نفط وطاقة

تنفيذ 17 مشروع خاص بكهرباء الريف بتعز بتكلفة 220 مليون و 450 ألف ريال

نفذت الوحدة التنفيذية لمشاريع كهرباء الريف بتعز التابعة للهيئة العامة لكهرباء الريف خلال الفترة من يوليو 2010م وحتى يونيو 2012م 17 مشروعا خاصة بكهرباء الريف بتكلفة إجمالية بلغت 220 مليون و 450 ألف ريال .
وأوضح مدير فرع الوحدة التنفيذية لكهرباء تعز المهندس محي الدين عبد الله سيف أن مشاريع الكهرباء المنفذة شملت إنشاء خطوط شبكة ضغط عالي وضغط منخفض بمختلف الأحمال وتركيب المحولات المختلفة ثلاثية الطور وأحادية الطور بقدرات متنوعة , حيث استفادت من هذه المشاريع 402 قرية.. وبلغ عدد المشتركين 39 ألف و860 مشترك.

وأشار الى أن الأعمال المنجزة بشكل كامل من المشاريع الكهربائية الـ 17 في مديريات تعز خلال الفترة الموضحة بعالية هي 8 مشاريع وأن 9 مشاريع جاري العمل بها ويوشك على الانتهاء منها منوها أن المشاريع المستكملة هي مشاريع كهرباء” الأحكوم، قدس، المقاطرة، العدنة، التباشعية، النجادة، مخلاف أسفل ومؤرخة شرعب، والخضراء بالمخأ “أما المشاريع الجاري العمل فيها فهي في “جبل حبشي والزيلعي والرازي والضباب وسامع والتعزية ودبع الداخل وبني شيبة الغرب وماوية وخدير المرحلة الثانية.

وأعرب مدير الوحدة التنفيذية بتعز عن أمله في الإسراع بصرف مستحقات الأعمال المنفذة حتى يتمكن الفرع من انجاز ما تبقى من أعمال خلال المرحلة القادمة ,مؤكدا أن معظم المواد اللازمة لاستكمال هذه المشاريع متوفرة بالمحافظة ولا ينقص الفرع سوى الأجور اللازمة للتنفيذ, معبرا عن تقديره للسلطة المحلية بتعز ممثلة بمحافظ المحافظة وأمين عام المجلس المحلي اللذان يقومان بالدعم المباشر للفرع وتذليل الصعاب , منوها أن الفرع لم يتلقى اي مخصصات مالية مركزيا منذ حوالي عامين مع العلم أن هذه المشاريع معتمدة مركزيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock