اقتصاد خليجي

“فريت سيستمز” و “دبي التجارية”تناقشان رزمة الخدمات الإلكترونية المتكاملة

 

ضمن سلسلة متواصلة من ردود الفعل الإيجابية من قطاع الشحن والخدمات اللوجستية  في دبي، عبرت شركة “فريت سيستمز”، الشركة الرائدة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية العاملة في المنطقة الحرة في جبل علي،  عن تقديرها لخدمات الدفع الإلكتروني التي تقدمها “دبي التجارية”، منصة الخدمات الإلكترونية المتكاملة والتابعة لدبي العالمية.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد مؤخرا  بين المؤسستين حضره محمود البستكي، مدير “دبي التجارية” وفيجي جون ، مدير عام المبيعات في ” فريت سيستمز”، بالإضافة الى عدد من كبار المسؤولين في “موانئ دبي العالمية” و”جافزا” و”جمارك دبي”، وهي الشركات التي تقدم كامل خدماتها الإلكترونية عبر منصة “دبي التجارية” الإلكترونية
وهذا الاجتماع هو الأخير ضمن سلسلة الاجتماعات المتواصلة التي تعقدها “دبي التجارية” في إطار برنامج التواصل المباشر مع العملاء الذي أطلقته مؤخراً.

في اجتماع عقدته “دبي التجارية” في إطار برنامج التواصل المباشر مع العملاء الذي أطلقته مؤخراً
وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال محمود البستكي، مدير “دبي التجارية”:
“تعمل دبي التجارية حالياً على وضع خارطة طريق لتوسيع نطاق خدماتها الإلكترونية في العام 2009. وقد اطلعنا في هذا الاجتماع على العديد من الآراء القيمة التي زودتنا برؤية أشمل وفهم أعمق لاحتياجات عملائنا ومتطلباتهم . إن “فريت سيستمز” هي أحد اللاعبين الأساسيين في قطاع الخدمات اللوجستية في دبي، ولا شك في أن الاستماع إلى تجربتها في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها بوابتنا الإلكترونية، سيساعدنا على تطوير أنظمتنا وجعلها أكثر سهولة وفعالية”.
وأضاف: “يكمن هدف “دبي التجارية” في جعل الدفع الإلكتروني الوسيلة الفضلى للمعاملات التجارية والارتقاء بهذه الخدمات بحيث  تحل بشكل كامل مكان الإجراءات التقليدية الطويلة والمعقدة التي تستهلك الكثير من الوقت والجهد والمال”.
ومن جانبه قال فيجي جون، مدير عام المبيعات في “فريت سيستمز”: “أن الحلول الإلكترونية التي تقدمها “دبي التجارية” قد ساهمت بشكل رئيسي في دعم انشطتنا. وباعتبارنا شركة رائدة في مجال الشحن البحري والجوي، فإننا نعتمد بشكل كبير على الخدمات الإلكترونية الآمنة والمباشرة التي تقدمها “دبي التجارية” من خلال بوابتها الإلكترونية، والتي كان لنجاحها ورواجها اكبر الأثر في تطوير خدمات تقنية المعلومات الخاصة بـنا. نقدر لـ”دبي التجارية” مبادرتها في التواصل مع عملائها من خلال هذه الاجتماعات التي نعتبرها فرصة ثمينة للتواصل مع فريق العمل بشكل مباشر ونقل وجهت نظرنا بدقة وشفافية”.
لقد ساعدت حلول سلاسل التوريد المتكاملة التي تقدمها “دبي التجارية” على إنشاء مجتمع أعمال إلكتروني واسع يضم عدداً كبيراً من الموردين والمصدرين الذين تمثل الإدارة الناجحة للوقت والنفقات عنصراُ أساسياً في عملهم.
يشار إلى أن شركة “فريت سيستمز” حائزة على شهادة الآيزو 2000-9001 في مجال الشحن. ويقع مقرها الرئيسي في دبي بينما تغطي عملياتها 17 بلدا ولديها شبكة واسعة من الشركاء حول العالم . وهي تقدم حلولاً شاملة في مجال الشحن من البحر إلى الجو ومن الجو إلى البحر بالإضافة إلى الشحن من الجو إلى الجو.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock