اتصالات

يمن موبايل ترجع مشكلاتها الفنية و الاختناقات إلى التوسعة الجارية للشبكة حاليا

 

أرجع مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية – رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل الدكتور علي ناجي نصاري، الاختناقات الحاصلة في اليومين الماضيين في خدمة اتصالات الهاتف السيار “يمن موبايل” خلال ساعات الذروة إلى التوسعة التي تقوم بها الشركة حاليا.

 

وقال الدكتور نصاري في تصريح له “إن الاختناقات حدثت أثناء القيام بأعمال توسعة للمكونات المركزية للشبكة والتي سيتم الانتهاء منها خلال اليومين المقبلين”.
وأشار إلى أن عملية التوسعة التي وصفها بـ”الفترة الانتقالية” “ترافقها بعض المشكلات الفنية والاختناقات مما يسبب إرباكاً في الخدمة المقدمة للمشتركين “.

وفيما عبر عن امتنانه لكافة مشتركي “يمن موبايل” وثقتهم بخدماتها، عبرالدكتور نصاري عن اعتذار الشركة لمشتركيها جراء هذه الاختناقات، مؤكداً أن شبكة اتصالات الشركة ستشهد تحسنا ملحوظا عند الانتهاء من أعمال التوسعة التي ستعمل على استيعاب أكثر من 800 ألف مشترك جديد.

وأوضح الدكتور نصاري أن العدد الفعلي لمشتركي “شركة يمن موبايل” يفوق مليون ونصف المليون مشترك، مشيراً إلى أن مشتركي الشركة في تزايد يومي.

وكانت شركة يمن موبايل تأسست في اليمن عام 2004 كشركة حكومية لتقديم خدمات الهاتف السيار بنظام سي دي أم أيه, إلا أنها بدأت عام 2006 التحول إلى شركة مساهمة يمنية عامة عندما طرحت أسهما للاكتتاب العام .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock