اقتصاد خليجي

المزايا تسلم المرحلة الأولى من مشروع الفيللا السكني في يوليو الجاري

إنتهت شركة المزايا القابضة من أعمال التطوير والبناء الخاصة بالجزء الأكبر من مشروع “الفيللا السكني” الواقع في دبي لاند، والذي يضم 700 فيللا سكنية مصممة وفق تصاميم عصرية رائدة تتناسب مع حاجات كافة السكان من مواطنين ومقيمين ورجال أعمال ومستثمرين وغيرهم.
وقد أنجزت المزايا نسبة 75% من أعمال التطوير والبناء الخاصة ب 400 فيللا من أصل كامل المشروع، كما أنجزت نسبة 50% من الأعمال المتعلقة ببقية الفلل والبالغ عددها 300 فيللا سكنية. وتستعد المزايا لتسليم المشروع إلى أصحابه على ثلاث مراحل، على أن تبدأ المرحلة الأولى في يوليو الجاري وهي تتألف من 104 فلل، تليها المرحلة الثانية في اكتوبر 2009 وتضم 150 فيللا، أما المرحلة الثالثة والأخيرة فيجري تسليمها في مارس 2010 وتضم 446 فيللا.

وتتسارع تحضيرات المزايا لإكمال كافة الأعمال التطويرية وتسليم الفلل إلى أصحابها، وذلك تماشيا مع سياسة المزايا في إنجاز كافة مشاريعها التي كانت قد أعلنت عنها مسبقا، ووفاء منها بالتزاماتها تجاه عملائها الذين كانوا قد اطلعوا مسبقا على نماذج الفلل التي شيدتها المزايا لتمنح كافة العملاء إمكانية الاطلاع عن قرب على كافة المواصفات، وتقديم ملاحظاتهم التي تم الأخذ بها بعين الإعتبار، وتم تطبيقها خلال عملية البناء لتلبي رغبات العملاء كافة.

وفي هذا الاطار، قال فتحي الضميري، نائب رئيس أول لأعمال تنفيذ المشاريع في شركة المزايا في دبي: “عندما دخلنا دبي لاند، كانت تعد أرضا بكرا لا يوجد فيها الكثير من المشاريع، وكانت عبارة عن رؤية متكاملة تبشر بمدينة جديدة فيها مشاريع كبرى ومتميزة. واليوم، فان مشروع الفيللا يساهم في تحقيق هذه الرؤية عبر تصميم المشروع بنظام “سانتا فكتوريا” المعماري ووفقاً للشروط المرجعية للمطور الرئيسي وهي شركة دبي للعقارات، حيث راعى التصميم مساحات الفلل المختلفة لتخدم أكبر شريحة من الراغبين في السكن أو الاستثمار”.

وأضاف: “إن مشروع الفيللا السكني هو من المشاريع المميزة التي لاقت رواجاً لافتاً لدى الباحثين عن بيئة سكنية راقية وسط طبيعة خلابة. ونحن حرصنا في تصميم المشروع على الإبداع ومراعاة كافة الأذواق، ومشروع الفيلا السكني سيضيف إلى المشاريع الحالية جمالاً حسب ما هو مخطط له من دقة التنفيذ والتشطيب”.

يذكر أن مشروع “الفيللا السكني” يقع في دبي لاند، على طريق العين عند المخرج 18، وتبلغ تكلفة المشروع مليار درهم إماراتي، والمشروع عبارة عن بيئة سكنية ممزوجة بكل حاجات الطبيعة من الحدائق الخضراء وأماكن الترفيه والمساجد والأندية الصحية وغيرها من المرافق الأساسية والترفيهية. وإلى جانب حرص المزايا على تنفيذ بناء المشروع الداخلي والخارجي بأعلى المواصفات، فقد قامت مصممة الديكور العالمية “بيرلا ليتشي” بوضع التصاميم الداخلية المبتكرة لتنفيذ المشروع. كما توجت المزايا جمال التصميم المعماري بتصاميم داخلية مميزة وأناقة مبتكرة في إختيار المفروشات الخاصة بكل فيللا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock