بنوك و مصارف

الجنية الاسترليني يرتفع والعملات الرئيسية مستقرة على “أرتفاع”: أبرز التغيرات في اسعار العملات اليوم في اليمن من سوق الصرف المحلي

استقرت اسعار صرف اليورو و الريال السعودي و الدولار الامريكي اليوم مقابل الريال اليمني في سوق الصرف المحلي لكنها لا تزال مرتفعة عن الاسابيع الماضية, بينما سجلت اسعار الصرف مقابل الجنية الاسترليني ارتفاعاً ملحوظاً.
وبحسب تصريحات خاصة من صيارفة في السوق المحلي للاقتصادي فقد واصل سعر “شراء” اليورو اليوم  عن سعر 274.50 ري  بعد ان كان قد هبط الى 258 ري خلال الاسابيع الماضية فيما بلغ سعر البيع   283.00 ري, بعد أن كان بـ 278 ري خلال الفترة الماضية.

وجاء ارتفاع صرف اليورو مقابل الريال اليمني بعدما واصل اليورو مكاسبه أمام الدولار خلال الايام الماضية مرتفعا بنسبة واحد بالمئة ليتجاوز أعلى مستوياته في أربعة أشهر بعد أن أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي تيسيرا نقديا جديدا في خطوة أثرت بدرجة كبيرة على سعر الدولار.

كما استقر سعر شراء الريال السعودي بالريال اليمني في السوق المحلي عند 57.15 ري بينما سجل سعر البيع للريال السعودي استقراراً منذ عدة اسابيع عند 57.35 ري.

واستقر سعر صرف الدولار اليوم مقابل الريال اليمني في السوق المحلي عند 215.10 ري للبيع, بينما شهد سعر الشراء استقراراً منذ عدة اسابيع عند  214,7 ري.

وأرتفع سعر صرف الجنية الاسترليني مقابل الريال اليمني إلى 348.50 ري للبيع, بينما سجلت اسعار الشراء للجنية الاسترليني ارتفاعها إلى 334.50 ري.

بينما شهدت اليوم ايضاً الكثير من التغيرات في اسعار الصرف من البنك المركزي اليمني .. حيث شهد الدينار الكويتي ارتفاعه والين الياباني وغيرها .. والتي يمكن الاطلاع عليها تفصيلاً من الرابط ادناه:

لمعرفة باقي التغيرات واسعار صرف باقي العملات الرئيسية بحسب سوق الصرف المحلي وكذا من البنك المركزي اليمني من خلال الرابط التالي:

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock