عقارات وانشاءات

مشروع منتجع “مملكة سبأ” في هلال جزيرة “النخلة جميرا” بدبي يقترب من الانجاز

منتجع “مملكة سبأ” في هلال جزيرة ”النخلة جميرا” دبي يقترب بسرعة من الإنجاز والإفتتاح كأحدث وأفخم منتجع سكني وفندقي في إمارة دبي بالأمارات العربية المتحدة .
وكانت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات قد أعلنت عن مشروعها الإستراتيجي الطموح في ديسمبر من العام 2006 بأسم منتجع ”مملكة سبأ” في هلال جزيرة ”النخلة جميرا” والذي يحمل طابع البناء اليمني .

ويقع المشروع بموقع استراتيجي بالقرب من فندق ”أتلانتس” ويمتد على مساحة 141,500 متر مربع.

ويعد ”مملكة سبأ” من أكبر المشاريع الطموحة من حيث فكرتها وقيمتها، وهو عبارة عن وهي وحدات سكنية وفندق ونادٍ سكني خاص ونادٍ للعطلات وسوق، بقيمته توفق الـ 3,68 مليار درهم (مليار دولار) .

وسيتولى فيرمونت للفنادق والمنتجعات إدارة المشروع كواحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في هذا المجال في المنطقة .

يحتوي مشروع بلقيس السكني  على 300 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل و وشقق بنتهاوس و منازل تاونهاوس وشقق سكنية تتم إدارتها من قبل فيرمونت للفنادق والمنتجعات. وتتراوح الأسعار ما بين مليون و7 مليون دولار أمريكي لكل فيلا شاطئية خاصة وشقة بينتهاوس فاخرة. وتتميز كافة الوحدات السكنية بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي أو شواطىء رملية بيضاء، كما ستمكن السكان من الاستفادة من المرافق المتعددة في المشروع والتي من بينها نادي شاطئي خاص ومجموعة من المطاعم ونادي صحي ومسبح وأماكن مخصصة لاجتماعات السكان والعديد من التسهيلات الأخرى.

ومن بين الميزات الأخرى التي توفرها ‘مملكة سبأ’ للسكان إتاحة المجال أمامهم ليس فقط للاستفادة من المرافق الموجودة على هلال النخلة وحسب، وإنما الاستفادة من الخدمات والمرافق التي توفرها كل من ايفا للفنادق والمنتجعات وفيرمونت على النخلة جميرا بما فيها المنطقة المخصصة للبيع بالتجزئة في مشروع ‘بالم غولدين مايل’ ، والتي من المقرر أن تكون منطقة التسوق الأولى في دبي من خلال استضافتها لـ220 علامة تجارية معروفة على الصعيد العالمي.

وفيما يتعلق المرافق الصحية، سيوقع النادي الصحي العديد من اتفاقيات التعاون المتبادل مع مجموعة النوادي الصحية والرياضية على جزيرة “النخلة جميرا” والتي تتولى إدارتها فيرمونت.

وسيتضمن فندق “فيرمونت مملكة سبأ” 550 غرفة من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى قاعات للمؤتمرات ومطاعم ونادي للأطفال ومناطق للترفيه وشاطئ خاص ونادي رياضي ومنتجع ‘ويلو ستريم سبا’ الصحي.

أما الجزء الثالث من المشروع “نادي فيرمونت السكني الخاص، مملكة السبأ” فيتضمن 50 شقة طابقين فاخرة بإطلالات رائعة على مياه البحر كما يحتوي بعضها على مسابح خاصة، وسيتم بيع هذه الوحدات للمستثمرين جزئيا حيث يتيح لكل واحد منهم فرصة الاستفادة من الوحدة على حدة. يحتوي المشروع على نادي خاص بالسكان ومسابح وممرات خاصة إلى الشاطئ، ويوفر هذا النادي ميزة امتلاك وحدات سكنية دون تحمّل نفقات إضافية. ومن جملة الميزات التي يتمتع بها أعضاء هذا النادي إمكانية تبادل وحداتهم مع شبكة نوادي فيرمونت للسكن الخاص ضمن أي منتجع تابع لها حول العالم.

وسيوفر “نادي فيرمونت للعطلات، مملكة سبأ” ، الجزء الرابع من المشروع ، والذي من المقرر أن يكون أول نادي من نوعه في دبي، 100 وحدة عقارية تتنوع في حجمها ما بين شقق تتضمن غرفتي نوم أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة، وستتيح العضوية في هذا النادي إمكانية التنقل بين عقارات ايفا للفنادق والمنتجعات المنتشرة حول العالم، حيث يمكن للأعضاء استخدام عقارات الشركة في البرتغال ولبنان وجنوب أفريقيا وتنزانيا بقصد العمل أو الترفيه.

كما ستحتوي ‘مملكة سبأ’ أيضاً سوقاً، متيحة بذلك المجال أمام الزوار والسكان الاستفادة من مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم. هذا بالإضافة الى طريق تربط بين المناطق الخمسة التي تتضمنها ‘مملكة سبأ’ وتصل بين كافة المشاريع على هلال النخلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock