عقارات وانشاءات

محافظ ذمار يتفقد سير عمل مشروع الخط الدائري الجنوبي للمدينة

تفقد محافظ محافظة ذمار يحيى علي العمري سير العمل في استكمال مشروع الخط الدائري الجنوبي الحيوي لمدينة ذمار البالغ تكلفته 400 مليون ريال .

واستمع المحافظ العمري خلال جولته في مناطق تنفيذ المشروع ومعه وكيل المحافظة المساعد محمود الجبين من القائمين على المشروع الى شرح عن مكونات المشروع ومراحل تنفيذه والذي يبدأ من جولة حديقة الدرة بالمدخل الجنوبي للمدينة وحتى جولة المحافظة على شارع رداع بطولة 4 كيلو متر.

ويتضمن المشروع سفلتة حارتين في الطريق للذهاب والإياب،عرض كل حارة 5ر10 متر, مع جزيرة وسطية بعرض 8 أمتار, وأرصفة جانبية بعرض خمسة أمتار لكل رصيد، إضافة إلى قناة لتصريف مياه السيول والأمطار بطول كيلو متر واحد.

ووجه محافظ ذمار يحيى علي العمري المجلس المحلي بالمدينة , باتخاذ الإجراءات المناسبة لوضع قنوات ومعابر لتصريف مياه السيول والأمطار في بعض المناطق المجاورة للطريق، وأكد على ضرورة سرعة إنجاز المشروع في الوقت المحدد له وفقا للمواصفات كونه يخدم شريحة واسعة من أبناء المدينة والعابرين فيها باتجاه المناطق الشرقية ،ووجه المجلس المحلي بالمدينة إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة لوضع قنوات ومعابر لتصريف مياه السيول والأمطار في بعض المناطق المجاورة للطريق.

وناقش مع القائمين على المشروع السبل الكفيلة بوضع الحلول والمعالجات التي تساعد على سرعة التنفيذ والإنجاز والتغلب على الصعوبات , وكذا إيجاد حلول لمعالجة موضوع بيارات مياه الصرف الصحي التي أقامها المواطنون في عدد من المواقع التي دخلت ضمن المخطط العام للمشروع , إضافة إلى مناقشة موضوع البناء في مجاري السيول وما يترتب عليه من خطورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock