تعليم و موارد بشرية

اخبار اليمن : صرف مرتبات الموظفين الجدد منتصف الاسبوع الحالي

قالت مصادر مطلعة في وزارة الخدمة المدنية  بالعاصمة اليمنية صنعاء ان مرتبات الموظفين الجدد سيتم تحويلها منتصف الاسبوع الحالي .

وتأتي تلك الإجراءات عقب توقيع محضر بين وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية بأن يتم توزيع الموظفين الجدد على الجهات الحكومية ومن ثم قيام وزارة المالية بتعزيزها المبالغ لصرف رواتب الموظفين الجدد.
وكان وزارة الخدمة المدنية والتأمينات قد اعلنت  عن توزيع الدفعة الاولى من الموظفين الجدد على وحدات الخدمة العامة من المرشحين للتوظيف بنسبة 25% من ذوي التخصصات التربوية والصحية والمهنية  لعدد (3897) من طالبي التوظيف لعام 2011مبنسبة 25% من طالبي التوظيف لعام 2011م.

وكان وزير المالية قد وجّه بتعزيز رواتب الموظفين للأشهر السابقة كعهدة على وزارة الخدمة حتى يتسنّى لها توزيع الموظفين على الجهات بحسب المعايير المتبعة لتوزيع هؤلاء الموظفين الجدد، على أن يتم عقب ذلك قيام وزارة المالية بعمل خفض وإضافة لرواتب هؤلاء الموظفين الجدد وفقاً للتوجيهات الصادرة من وزير المالية صخر الوجيه الذي يقدّر بذلك ظروف ما يعانيه الموظفون الجدد من صعوبة جراء تأخير رواتبهم الشهرية، إلا أن وزارة الخدمة المدنية لم تتمكن من الانتهاء من توزيع الموظفين الجدد خلال تلك الفترة.

اقرا ايضا : اخبار اليمن : الخدمة المدنية تعلن عن توزيع الدفعة الاولى من الموظفين الجدد (تحميل كشوفات الموزعين و جهات العمل)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock