استثمار و اموال

اليمن : مجموعة العتيبي الاماراتية تستكشف فرص الاستثمار في قطاعات النفط والغاز والاتصالات والسياحة

استقبل رئيس الوزراء اليمني الاخ محمد سالم باسندوة صباح اليوم وفد مجموعة العتيبة الاستثمارية الاماراتية برئاسة زهير قسطنطين . و خلال اللقاء أكد باسندوة ان الحكومة تعطي اولوية مطلقة في اهتمامها لتوفير المناخات المناسبة لجذب الاستثمارات، باعتبارها عامل أساسي لتحقيق الاستقرار من خلال توفير فرص عمل للشباب ورفع مستوى معيشة المواطنين.

ان اليمن بلد واعد استثماريا ويمتلك ثروات كبيرة تتطلب استغلالها بما يعود بالفائدة المشتركة على الشعب اليمني و المستثمرين.

وأشار الاخ باسندوة الى الفوائد الكبيرة التي يمكن ان تعود على الشعب اليمني من خلال تدفق الاستثمارات لدفع عجلة التنمية الاقتصادية و تحقيق الاستقرار المجتمعي.. مؤكدا بهذا الخصوص التزام الحكومة الكامل باتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بتحفيز وجذب الاستثمارات وتوفير كافة التسهيلات لها، اضافة الى حل اية اشكالات تعترض عملها.

ورحب رئيس الوزراء بالوفد الاستثماري الاماراتي.. معربا عن مباركته وتشجيعه ودعمه لكل الخطط والافكار التي طرحتها مجموعة العتيبة وتعتزم تنفيذها في اليمن للاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة في المجالات المختلفة.

واستمع رئيس مجلس الوزراء من وفد مجموعة العتيبة الاستثمارية الاماراتية الى شرح حول هدف هذه الزيارة التي تاتي للاطلاع واستكشاف فرص الاستثمار المتاحة في اليمن خاصة في قطاعات النفط والغاز والاتصالات والسياحة.. مشيرين الى نتائج لقاءاتهم مع عدد من المسئولين والمختصين في الحكومة اليمنية لتدارس الفرص الاستثمارية الواعدة في البلاد، والتي تعتزم المجموعة الاستثمار فيها.

وأكدوا ان مجموعة العتيبة تعتزم ان تكون من المستثمرين الاستراتيجيين في اليمن، اضافة الى تاهيل العمالة اليمنية في مراكزها التدريبية المختصة بتاهيل العمالة وتوفير فرص العمل لها في السوق الخليجية.. لافتين الى خبرات المجموعة الرائدة في عدد من المجالات والمشاريع التي نفذتها في الامارات ودول اخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock