نفط وطاقة

اتفاق بين امانة العاصمة والشركة اليمنية للغاز لحل الازمة الحالية للغاز

 

 

اتفقت امانة العاصمة والشركة اليمنية للغاز  على إنزال إسطوانات اضافية للسوق لتغطية احتياجات المناز من مادة الغاز بعد ما ازداد طلب السوق للغاز خلال الفترة الماضية.حيث اوضح وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي أن قيادة الأمانة بالتعاون مع الشركة اليمنية للغاز إتخدت خطوات لتفادي أي مشكلة مماثلة في جميع مديريات الأمانة العشر من خلال إنزال كميات كبيرة من إسطوانات الغاز إلى السوق لتغطية الإحتياج وتكليف مندوين من الأمانة في محطات تعبئة الغاز، وكذا تنفيذ خطة لمنع التلاعب

باسعار الغاز وإغلاق المعارض المخالفة.. مشيرا الى انه تم تكليف مناوبة مستمرة من طاقم غرفة العمليات في الأمانة والشركة لإستقبال الشكاوي من المواطنين بالمحتكرين والمتلاعبين باسعار الغاز لضبطهم .
ولفت الصرمي إلى أنه سيتم البيع المباشر بالسيارات التابعة لشركة الغاز وإشراك المجالس المحلية بالبيع للمواطنين، وتكليف أعضاء المجالس المحلية على مستوى كل مركز والإشراف على عملية بيع الغاز داخل المعارض وبالسعر الرسمي والإبلاغ عن أي مخالفة أولاً بأول. وقال ” إنه سيتم إتخاذ الإجراءات الصارمة في حق أي شخص يثبت إحتكاره لهذه المادة أو رفع سعرها ” .
وأهاب الوكيل بالإخوة المواطنين سرعة إبلاغ غرفة العمليات عن أي مخالفة للأسعار الرسمية وهي 550 ريال للإسطوانة الواحدة ليتسنى للجهات المعنية إتخاذ الإجراءات الصارمة في حق المتلاعبين بالأسعار أو الإحتكار لهذه المادة الحيوية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock