اقتصاد خليجي

المزايا تباشر تسليم 800 وحدة سكنية في بحيرات الجميرا

باشرت شركة المزايا القابضة، رائدة التطوير العقاري في المنطقة، تسليم وحدات ابراجها السكنية “ايكون 1″ و”ايكون 2” والتي تصل الى 800 وحدة سكنية، والواقعة في بحيرات الجميرا، الى العملاء، وسط عملية منظمة تعكس التزام المزايا بتسليم كافة مشاريعها الى اصحابها وفق الجدول الزمني المحدد.
وتندرج خطوة المزايا هذه في اطار حرصها على الوفاء بتعهداتها امام عملائها وتثبيتا لقدرتها العالية في الاداء، والتزامها بتسليم الوحدات السكنية وفق الجدول الزمني المحدد. وفي الوقت الذي يستعد فيه سوق دبي لاستقبال حوالي 70 الف وحدة سكنية خلال 2009 و2010، فقد حرصت المزايا على تسليم باكورة وحداتها لهذا العام مع بداية العام 2009، على ان تستكمل انجاز المشاريع الاخرى خلال العام الجاري والقادم.
ويعد برجا “ايكون 1″ و”ايكون 2” من اول الابراج السكنية التي تم بيعها بشكل كامل في منطقة بحيرات الجميرا، والتي تضم حاليا ما يفوق 120 برجا، تخدم القطاع العقاري بمختلف تركيباته. وبرجا “أيكون” هما برجين سكنيين يشملان 400 وحدة لكل برج، وتختلف من حيث مساحاتها وتصميمها الداخلي. ويطل البرجان على منظر رائع للبحيرة من احد الجوانب وعلى جزر الجميرا من الجانب الآخر.

وفي هذا الصدد، قال المهندس فتحي الضميري، نائب رئيس اول لاعمال تنفيذ المشاريع/ مزايا دبي: “ان في مباشرة المزايا لعملية تسليم الوحدات السكنية في برجي ايكون الى مشتريها حرص على وفاء الشركة بتعهداتها تجاه عملائها. وعلى الرغم من كل المشاكل التي واجهتنا اثناء تنفيذ المشروع، الا اننا وضعنا نصب اعيننا ضرورة انجاز الابراج ضمن الجدول المرسوم، ولقد نجحنا في ذلك”.
واضاف: “لقد استطاعت ابراج ايكون ان تكون بقدر التطلعات التي اردناها للمشروع منذ البداية والتي تليق بالمنطقة التي تحتضن ايضا 3 ابراج تحمل اسم بزنس افنيو وتقوم بتطويرها المزايا لخدمة قطاع المكاتب، والتي وصلت نسب الانجاز فيها الى 50%، على ان يتم تسليمها الى اصحابها اواخر 2010”.

واشار الضميري الى ان البرجين لطالما حظيا بالدعم الكامل من حكومة دبي، لكونهما من اول الابراج التي اطلقت في {xtypo_rounded_left2}الضميري: “ان تسليمنا لابراج ايكون في موعدها يؤكد من جديد التزامنا تجاه عملائنا” {/xtypo_rounded_left2} منطقة بحيرات الجميرا، والتي تم بيعها بشكل كامل، في الوقت الذي كانت تستعد فيه المنطقة لاستقبال مجموعة من المشاريع العقارية المتميزة بالتزامن مع انجاز اعمال البنية التحتية المتطورة فيها. وبين الضميري حرص المزايا على الالتزام بالقوانين التي اصدرتها حكومة دبي والمرتبطة بضرورة ادارة الخدمات الخاصة بالمشاريع العقارية “ستراتا”، فأوكلت الشركة مهمة ادارة الخدمات في برجي “ايكون” الى شركة “سبكترم”، احدى شركات المزايا التابعة، والمتخصصة في ادارة الخدمات.

والى جانب موقعها المتميز، وجمال التصميم ودقة التنفيذ وفخامة التشطيبات، فان ابراج ايكون تضم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تضمن رفاه القاطنين وراحتهم. اذ تتوافر في الابراج خدمة الحراسة والصيانة على مدار الساعة، وانظمة انذار متطورة لمكافحة الحرائق، وقاعات استقبال فخمة، ومراكز رياضية ونوادي صحية واحواض سباحة، الى جانب مطابخ مجهزة، ومواقف للسيارات تحت الارض ومساحات مخصصة لبيع التجزئة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock