اتصالات

انطلاق مؤتمر مستقبل الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن خلال الاسابيع المقبلة

يستعد مركز الاعلام الاقتصادي  في اليمن الي تدشين مؤتمر مستقبل الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن خلال الاسابيع المقبلة .
و ناقش مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي مع فريق من الخبراء محاور وأوراق العمل لمؤتمر مستقبل الاتصالات وتقنية المعلومات الذي ينظمة المركز خلال الاسابيع المقبلة.
وأوضح رئيس مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي مصطفى نصر فب تصريح للاقتصادي أن المركز يدرس مع فريق من الخبراء في القانون والاقتصاد والاتصالات وتقنية المعلومات محاور المؤتمر الرئيسية والتي ستركز على البيئة التشريعية للاتصالات وتقنية المعلومات وأثرها على تطور هذا القطاع ومدى مساهمته في الناتج المحلي الاجمالي والدخل القومي، ومعرفة الاجيال الحديثة في قطاع الاتصالات وما هي التحديات الرئيسية لتطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن
وشارك في الدكتور عبدالسلام الخليدي استاذ الاتصالات والحائزة على جائزة رئيس الجمهورية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لعامين متتاليين، والدكتور على سيف كليب استاذ الاقتصاد بجامعة صنعاء، والمحامي والمستشار القانوني هاشم عضلات.
وأكد نصر بأن ” مؤتمر مستقبل الاتصالات وتقنية المعلومات في ظل المعوقات التشريعية ” يشكل أكبر تظاهرة اقتصادية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات حيث سيشارك فيه اكثر من 150 من الخبراء المحليين والدوليين وكافة المعنيين بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock