عقارات وانشاءات

مصرف الراجحي يوقع مع سامسونج العالمية عقد إنشاء “برج الراجحي” بقيمة 617 مليون ريال

ذكر مصرف الراجحي في بيان صحفي ان المصرف وقع عقد إنشاء مبنى الإدارة العامة مع شركة سامسونج العالمية وبالتضامن مع شركة (CCE ) السعودية, بقيمة إجمالية للعقد أكثر من 617 مليون ريال.

وبحسب بيان للمصرف, الذي اوردته ارقام, فإن “برج الراجحي” المزمع إنشاؤه يقع في المنطقة الشمالية بالرياض على طريق الملك فهد على مساحة نحو 10.3 ألف متر مربع.

ووفقا للعقد سيتم البدء في أعمال المشروع خلال الأيام القليلة المقبلة, ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ البرج نهاية عام 2015, وستتولى شركة ( Hill International) أعمال إدارة المشروع.

ويتكون المشروع من مبنى البرج المكون من 37 دورا ومحاطة بأربعة أبراج للخدمات وبمساحة بناء إجمالية 60.859 مترا مربعا, وتشتمل على دور أرضي, مخصص لبهو الاستقبال, وثلاثة أدوار مخصصة للخدمات تتضمن المسجد وقاعة المحاضرات وقاعات التدريب, ومنطقة المطاعم يلي ذلك 31 دوراً للمكاتب الإدارية ودوران لمناطق الخدمات الفنية للبرج.

كما يتضمن المشروع مبنى المواقف تحت الأرض المكون من 4 أدوار وبمساحة بناء إجمالية 40.984 مترا مربعا, ومبنى خارجيا إضافيا للمواقف مكونا من 10 أدوار وبمساحة بناء إجمالية 19.602 متر مربع, ليكون إجمالي عدد المواقف المتوفرة بالمشروع 1400 موقف تستوعب جميع موظفي الإدارة العامة, إضافة إلى تخصيص جزء منها للزوار والعملاء تسهيلا لتواصلهم مع المصرف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock