شركات ومصانع

قطر : شركة ناقلات كيبيل تفوز بجائزة أفضل حوض لخدمات صيانة السفن

أعلنت شركة ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة (شركة مساهمة قطرية) أنها فازت بجائزة أفضل حوض لخدمات صيانة السفن ضمن توزيع جوائز معرض (سيتريد للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية للعام 2012 )، وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في إمارة دبي.

وقال بيان صدر عن ناقلات كيبيل اليوم إن هذا الإنجاز جاء بعد شهر من فوز الشركة بجائزة “حوض السنة” وفقا للائحة لويدز لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وتزامنا مع احتفال الشركة بسنتها الثانية، كما حصلت الشركة مؤخرا على اعتماد المعهد الأمريكي للبترول مما يصب في اتجاه تعزيز باقة الخدمات التي تقدمها الشركة لصالح صناعة النفط والغاز، إلى جانب جوائز أخرى تتعلق بمواضيع الأمن والسلامة.

وقال السيد أبو بكر محمد نور الرئيس التنفيذي للشركة خلال كلمة تضمنها البيان إن ما حققته الشركة من إنجازات يدفعها لبذل المزيد من الجهود لضمان حصول عملائها على خدمات السفن الشاملة والمتميزة، وفق المعايير المعتمدة في الأنشطة البحرية بالمنطقة.

وأضاف أن تلك الجوائز لا تعبر عن مرحلة من الإنجازات في تاريخ الشركة فحسب، لكنها تؤكد أيضاً حضورها المتعاظم ورسوخ أقدامها في منطقة الشرق الأوسط، حيث ما كان لها أن تتمكن من بناء قدراتها بهذه السرعة لولا ما تتلقاه من دعم كبير من قبل الحكومة وشركة قطر للبترول وميناء راس لفان إضافة إلى شركائها في مجال الأعمال.

وتشارك الشركة حاليا في فعاليات الدورة السادسة لمعرض ومؤتمر سيتريد للقطاع البحري 2012 المعني بقطاع الملاحة البحرية، بمشاركة أبرز المختصين والجهات المعنية بالقطاع بما فيها شركات الملاحة والموانئ البحرية والممولون من المنطقة والعالم.

ومن المتوقع أن يستقطب (سيتريد) هذا العام أكثر من سبعة آلاف مشارك من (67) دولة.

قنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock