اتصالات

اليوم..التوقيع على اتفاقية شراكة بين نقابة الصحفيين وشركة إم تي إن يمن

 
توقع نقابة الصحفيين اليمنيين وشركة إم تي إن يمن للهاتف النقال اليوم السبت على إتفاقية شراكة تعاون بينهما في إطار سعي النقابة لتقديم افضل الخدمات والامتيازات لمنتسبيها. 
وقال رئيس لجنة الخدمات بالنقابة احمد يحيى الجبر أن الاتفاقية ستتيح للصحفيين الحصول على افضل العروض في مجال الاتصالات والانترنت عبر شبكة إم تي إن يمن,فضلا عن تزويد النقابة بحافلتي نقل متوسط .
واكد حرص النقابة توفير التسهيلات اللازمة للاسرة الصحفية في مختلف المجالات بغية خلق بيئة صحفية ملائمة.. لافتا الى ان هذا الاتفاقية تتضمن خدمات متميزة في مجال الانترنت تتلائم والاحتياجات المهنية للصحفيين . 
وثمن الجبر مستوى التعاون القائم بين النقابة وشركة إم تي ان وما ستحققه هذه الاتفاقية من افاق تعاون مثمر بينهما..داعيا الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات الى دعم النقابة في إطار مسؤولياتها الاجتماعية بما يمكن النقابة من تنفيذ خططها وبرامجها الهادفة الى تحسين اوضاع الصحفيين وبيئة عملهم. 
يشار إلى أن شركة إم تي إن يمن للهاتف النقال حصلت على المركز الأول للعام الثاني على التوالي في برنامج تنمية المجتمع الذي تتنافس عليه 21 مشغل في 21 دولة في العالم تعمل بها مجموعة إم تي إن ، حيث أعلن يوم الثلاث الماضي عن فورز الشركة بجائزة رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للعام 2009م. 
وكانت شركة إم تي إن يمن قد نفذت هذا العام 32 مشروعا اجتماعيا في جميع محافظات الجمهورية نفذ من خلالها أكثر من 800 متطوع من موظفي الشركة العشرات من مشاريع التنمية المجتمعية بالنزول الميداني في كل المحافظات اليمنية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock