تعليم و موارد بشرية

البحرين : انطلاق المؤتمرالعالمي الخامس للجودة غدا الاربعاء

وكالات– ينطلق صباح يوم الاربعاء المقبل المؤتمر العالمي الخامس للجودة بعنوان ” الجودة نحو التميز” وذلك في الفترة من 5-6 ديسمبر بفندق كراون بلازا البحرين.
يذكر ان المؤتمر يهدف إلى تبادل وجهات النظر بشأن مجال الجودة وطرق تطبيقها ويتميز بكونه منصة للحوار بين رجال الأعمال وصناع القرار،ويناقش عدة محاور تتناول جوانب عدة ودقيقه في هذا المجال، أبرزها: التخطيط الاستراتيجي من أجل التميز، قيادة التميز، ادوات وتقنيات الجودة، الجودة في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة و مؤشرات جودة الأداء.
وفي هذا السياق قال الدكتور خالد بومطيع رئيس جمعية البحرين للجودة ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر “نتطلع الى استضافة المؤتمر هذا العام بمشاركة نخبة من المتحدثين من أمريكا وبريطانيا والفلبين والكويت والسعودية والامارات و البحرين و العديد من المهتمين بمجال الجودة سواء من القطاع العام او الخاص. ونحن كجمعية الجودة ملتزمون بمناقشة المعايير الاساسية لتطبيقات الجودة وسبل تطويرها وتعزيز مفهومها لما لها من عائد كبير ومنفعة للمجتمع”.
والجدير بالذكر ان المؤتمر يضم مشاركين من هيئات وجهات حكومية وخاصة فاق عددهم المائة وخمسون مشارك حيث حرصوا للانضمام لهذا المؤتمر لما له من مكانة بارزة على أجندة المؤتمرات التي تتجه إليها أنظار جميع المهتمين بالجودة، حيث أن جودة المحتوى العلمي للمحاور والمستوى العلمي الرفيع للمتحدثين الرسميين فيه يعدان من بين أهم الأسباب التي عززت المكانة العلمية للمؤتمر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock