عقارات وانشاءات

شركة دار الكوثر الكويتية تعلن عن حزمة مشاريع عقارية “أراضي جديدة” في سلطنة عمان

الكويت الاقتصادي طرحت شركة دار الكوثر العقارية الكويتية حزمة مشاريع جديدة تتمثل في اراض في سلطنة عمان بولاية صور والحد بقيمة إجمالية تصل إلى 6.5 ملايين دولار لعدد يصل إلى 148 قطعة أرض.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة في الشركة احمد عبدالوهاب الصفار إن الشركة تطرح حاليا أبرز مشاريع السلطنة والتي تتمثل في أقوى العروض العقارية هناك وهي الأراضي التي تتمتع بأجواء مميزة من حيث الطابع الاقتصادي والاستثماري والسياحي في الخليج عامة والسلطنة خاصة والمساحات تتراوح من 600 و120000 متر مربع للقطعة الواحدة.
وبين ان الشركة تقدم المشاريع الجديدة في سلطنة عمان نظرا للطلب الملحوظ والكبير في السوق الكويتي لاقتناء العقارات العمانية في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن الشركة حققت نجاحات متميزة في مشاريعها العمانية التي طرحتها في السوق الكويتي الذي اثبت ان المستثمر الكويتي من ابرز المستثمرين العقاريين في السوق العماني.
وعن مشاريع رأس الحد قال الصفار ان هذه المنطقة الساحلية تبعد حوالي 46 كيلومترا عن مدينة صور في المنطقة الشرقية كما انها تتميز بمواصفات عديدة منها انها أول بقعة في الوطن العربي تشرق عليها الشمس، وتعتبر منتجع استجمام فريدا من نوعه لما تنعم به من مقومات سياحية حيث الشواطئ النقية وروعة التضاريس كما تحتضن أكبر محمية لتعيش السلاحف الخضراء وبها عدد من الاخوار المائية فضلا عن الطقس الاستثنائي البارد صيفا والمعتدل شتاء.
وتتركز ابرز مشاريع شركة دار الكوثر , احدي شركات المجموعة الخليجية للاستثمار في صلالة (سلطنة عمان ) , ولاية بركاء (سلطنة عمان),  مسقط (سلطنة عمان) , رأس الخيمة (الأمارات العربية المتحدة) , ضواحي لندن (المملكة المتحدة) , بيروت وضواحيها (الجمهورية اللبنانية ) , الجمهورية الإسلامية الإيرانية, ولاية السويق(سلطنة عمان), ولاية صحم (سلطنة عمان )

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock