اقتصاد خليجي

شركة القلعة تعيّن “صحارى” مستشارا إعلاميا لها في منطقة الخليج العربي

 
أعلنت شركة القلعة، الشركة الرائدة في مجالات الإستثمار المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، توقيعها إتفاقية تعاون مع شركة “صحارى للاستشارات الإعلامية”، العضو في مجموعة صحارى الإماراتية، تقوم “صحارى” بموجبها بتقديم خبراتها في مجال الإعلام والعلاقات العامة وتقنيات الإتصال بهدف تفعيل دور وتواجد شركة القلعة في منطقة الخليج العربي.

ويندرج تعيين شركة القلعة لصحارى كمستشار إعلامي لها، ضمن خطط الشركة تفعيل حضورها الإعلامي في منطقة الخليج بالتوازي مع إستعداداتها للدخول في إستثمارات جديدة وتوسيع رقعة أعمالها في المنطقة. وستعمل صحارى على توطيد العلاقات الإعلامية لشركة القلعة في الخليج إلى جانب توفير خدمات العلاقات العامة، وإدارة الأزمات ومتابعة كافة الشؤون الإعلامية الخاصة بالشركة في المنطقة.

وفي تعليق لها على الإتفاقية، قالت غادة حمودة، مدير قطاع الاتصالات والهوية المؤسسية: “لقد اخترنا العمل مع صحارى لتوسيع وتوثيق حضورنا في منطقة الخليج، ونحن واثقون من خبرة وقدرة صحارى على إيصال رؤيتنا وأهدافنا إلى الجمهور ومساعدتنا في إقامة علاقات قوية في منطقة الخليج العربي”.

وتمتلك شركة القلعة حالياً 17 صندوقاً قطاعياً متخصصاً تسيطر على مجموعة الشركات التابعة باستثمارات تصل إلى أكثر من 8.3 مليار دولار أمريكي في 14 مجالاً صناعياً متنوعاً من بينها التعدين والأسمنت والنقل والأغذية والطاقة. ومنذ عام 2004، نجحت شركة القلعة في تحقيق عوائد نقدية للمستثمرين تقدر بأكثر من 2.4 مليار دولار أمريكي، متفوقةً بذلك على كافة شركات الإستثمار المباشر الأخرى في المنطقة.

وفي ذات الصدد، قال د. أحمد مفيد السامرائي، رئيس مجموعة صحارى: “إننا سعداء بانضمام شركة القلعة لمجموعة عملائنا الذين يحتلون مواقع مرموقة في المنطقة. وسنعمل على تقديم خطط واستراتيجيات إعلامية تتوافق مع تطلعات شركة القلعة لناحية تواجدها في سوق المنطقة”. 

وتعتبر صحارى شركة العلاقات العامة الأولى في تقديم خدمات الاستشارات الإعلامية للشركات العاملة في القطاع العقاري على مستوى العالم، حيث ينطوي تحت محفظة خدماتها شركات ومشاريع عقارية تبلغ قيمتها السوقية ما يقارب 100 مليار دولار. وتتضمن قائمة الشركات المنضوية تحت لواء شركة صحارى مجموعة من الشركات الرائدة في قطاعاتها، منها: نخيل، ودانة غاز، والمزايا القابضة، وأرابتك، وبروج العقارية، ومجموعة من الهيئات والدوائر الحكومية. كما تتطلع صحارى إلى تعزيز تواجدها في الأسواق الخليجية من خلال إمكانية التعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة في المنطقة، بهدف تقديم مختلف الخدمات الإعلامية والإعلانية والتسويقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock