اقتصاد خليجي

“إنشاء” تضم سيغنيتشر كلبز إنترناشونال

 

أعلنت اليوم شركة “إنشاء” ش م ع، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار التي تزاول أعمالها في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأستراليا، عن ضمها شركة “سيغنيتشر كلبز إنترناشونال” (Signature Clubs International – SCI) بصفقة استحواذ بنسبة 100%.
تؤكد هذه الصفقة على النهج الإستراتيجي الذي تتبعه شركة “إنشاء” بالتركيز على المنتجات والخدمات فائقة الجودة وذات العلامات التجارية المرموقة، فضلاً عن توسع الشركة في قطاع الضيافة على نحوٍ من شأنه تعزيز محفظتها الاستثمارية بطابعها المميز والتي تشمل: فندق بلازو فيرساتشي جولد كوست في أستراليا، فنادق بلازو فيرساتشي، وبرج دي وان “D1” السكني وكلاهما على شاطيء خور دبي وأبراج الإمارات المالية في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) .

 

تملك وتدير شركة SCI حاليًا ناديين راقيين لسيدات ورجال الأعمال في المنطقة، هما: نادي “كابيتال كلوب” (Capital Club) بدبي والذي يقع في مركز دبي المالي العالمي ونادي “كابيتال كلوب” Capital Club” بالبحرين والذي يقع في أبراج مرفأ البحرين المالي في المنامة. والجدير بالذكر أن شركة SCI قد عمدت إلى تعزيز العلاقات فيما بين الأعضاء من خلال توفير المنفعة المتبادلة مع 250 ناديًا فاخرًا لرجال الأعمال والعائلات والجولف في 50 دولة.

وقد صرح السيد رضا جعفر،  المدير التنفيذي لشركة (إنشاء) ، في حديثه عن الصفقة قائلاً: “يتمثل الهدف من تملك شركة SCI في تعزيز إنجازات شركة SCI وتطويرها، كما نتطلع إلى تقديم مزايا إضافية لأعضاء النادي وسوف تعمد (إنشاء) إلى تطوير العمليات التجارية الحالية لشركة SCI، مع دعم لأفكار التوسع الاستراتيجي المستقبلي”.

من جهته صرح السيد غاي غيلمرد – المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة SCI – قائلاً “إنه لمن دواعي سرورنا أن نحصل على دعم شركة (إنشاء) لتوسيع نطاق تواجدنا والحفاظ على أعلى مستوى من المعايير في النوادي التي تحمل شعار SCI. ان هذه الخطوة ستمنحنا القدرة على الارتقاء بمستوى خدماتنا، فضلاً عن إمداد أعضائنا بإمكانية الاشتراك في نادٍ خاص ذي معايير فائقة الجودة في المزيد من الطرق والمواقع”.

يوفر كل نادي عضوية تتصف بميزات خاصة لأعضائها من سيدات ورجال الأعمال القياديين في المؤسسات المالية والتجارية والصناعية الرائدة وكذلك الدوائر الحكومية. وتتضمن المزايا منافذ حصرية للأطعمة والمشروبات وأجنحة وصالات الألعاب الرياضية وقاعات لعقد الاجتماعات إلى جانب المرافق الترفيهية التي توجد في أجواء مفعمة بالترحيب. ومن المنتظر أن تعمل مشاركة (إنشاء) في الارتقاء بمستوى النوادي لصالح جميع الأعضاء من خلال توفير المزايا الرائعة والخدمات المبتكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock