اقتصاد خليجي

الكويت تتوقع تحقق العملة الموحدة في القمة الخليجية

توقع وزير النفط ووزير الاعلام الشيخ احمد العبد الله الاحمد الصباح مساء الأحد ان يتحقق تقدم كبير في ملف العملة الخليجية الموحدة خلال القمة الخليجية المقرر عقدها في الكويت خلال الشهر الجاري.
وقال العبد الله في تصريحات للصحافيين على هامش احتفالات سفارة دولة الامارات بالعيد الوطني للامارات “قد نرى العملة الموحدة تتحقق على ارض الكويت في هذه القمة وكذلك مشروع الربط الكهربائي وغيرها من الانجازات”.
واعرب عن امله بان يرى المواطن الخليجي المشاريع المشتركة التي تستفيد منها الشعوب وان نبتعد عن المشاريع صعبة التحقيق مؤكدا ترحيب دولة الكويت باستضافة القمة وبالوفود المشاركة فيها لاستكمال مسيرة الفرح التي تسعد دول المنطقة وتسعد الكويت لانها صاحبة الفكرة منذ البداية.
واكد العبد الله اهمية دور الاعلام في نقل حدث القمة الخليجية وتغطيته مشيرا الى ان مسؤولية الاعلام هي التركيز على الجوانب الايجابية وهي كثيرة والابتعاد عن الجوانب السلبية.
واعرب عن سعادته في ان ينوب عن الحكومة الكويتية في احتفالية الامارات بعيدها الوطني وقدم تهنئته لرئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان وولي عهده ورئيس الوزراء الامارتي بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock