استثمار و اموال

المغرب : انطلاق الملتقى الثالث للاستثمار الخليجي المغربي مطلع مايو القادم

ينطلق الملتقى الثالث للاسثمار الخليجي المغربي بفندق موفنبيك بمدينة طنجة المغربية و الذي تنظمه الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي خلال الفترة من 6 إلى 8 مايو القادم الملتقى الثالث للاستثمار الخليجي المغربي، بالتعاون مع العديد من الجهات بالحكومة المغربية ،بمشاركة أكثر من 400 رجل أعمال خليجي ومغربي ، وذلك .
ويهدف الملتقى إلى تعزيز الروابط والشراكة الاقتصادية والتجارية بين المملكة المغربية ودول مجلس التعاون الخليجي ، والتواصل بين رجال الأعمال ،وعرض فرص الاستثمار لدى الجانبين .
ويشتمل الملتقى على سبع ورش عمل في قطاع الطاقة والمعادن ،والتعاون الخليجي المغربي في قطاع المواصلات والنقل ، وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والأمن الغذائي والزراعي، إضافةً إلى التعاون بين صاحبات الأعمال في البلدان،وعرض الفرص الاستثمارية في قطاع العقار والسياحة، والاستثمارات المتوفرة في المغرب .
وأعرب الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي بهذه المناسبة عن سعادته بتكرار تجربة التعاون مع مملكة المغرب في الفعاليات والبرامج التي من شأنها إيجاد المشروعات ، داعياً القطاع الخاص بدول مجلس التعاون الخليجي إلى استغلال الفرص الاستثمارية المتنوعة .
وأكد نقي أن اختيار مدينة طنجة لاستضافة هذا الملتقى كان نظراً لموقعها الإستراتيجي الذي يربط بين القارات الثلاث : إفريقيا وأوروبا وأمريكا ، إضافة إلى مؤهلاتها الاقتصادية والطبيعية والسياحية والبشرية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock