شركات ومصانع

شركة اعمار العقارية : اكثر من 65 مليون زائر لمركز “دبي مول” في 2012

قالت شركة إعمار العقارية أن “دبي مول” الذي يعد أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم استقطب نحو 65 مليون زائر خلال العام الماضي بزيادة نسبتها 20% مقارنة بعام 2011، كما ارتفعت مبيعات التجزئة ضمن مختلف المنافذ التجارية ب”دبي مول” في العام الماضي بنسبة 24% مقارنة بالعام السابق له.
وأوضحت إن عدد زوار “دبي مول” تخطى أعداد السياح الذين يتوافدون سنويا إلى مدينتي نيويورك ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية الذين بلغ عددهم 52 مليونا و41 مليونا على التوالي خلال العام الماضي.
وقال محمد العبار رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” أن هذه الأرقام تعكس تنامي المكانة المميزة التي يحظى بها دبي مول في المدينة ليصبح بحق وجهة أولى للسياحة والتسوق والترفيه بالإضافة إلى دوره الحيوي في دعم النمو الاقتصادي، ستقوم بعمليات توسعة لدبي مول عبر إضافة مليون قدم مربعة إلى مساحته الأصلية تتضمن مجموعة غير مسبوقة من العناصر التجارية والسكنية ومرافق الضيافة ذات المستوى العالمي لتصل مساحته الإجمالية إلى 13 مليون قدم مربعة. وأضاف أن “دبي مول” تجاوز الأرقام المسجلة في نخبة من أشهر مراكز التسوق والترفيه في مختلف أنحاء العالم، مما يسلط الضوء على المكانة الاستثنائية التي تحظى بها مدينة دبي كمحور عالمي رئيسي في قطاعات السياحة وتجارة التجزئة والأعمال.
قناة CNBC

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock