اقتصاد خليجي

بروج العقارية تنجز فلل “حدائق القرم” وتسلمها إلى أصحابها قبل الموعد المحدد

بعد إنجازها مشروع “حدائق القرم” بشكل كامل، وبهدف تحقيق التواصل البناء مع رجال الإعلام والرأي العام، أعلنت شركة بروج العقارية، الذراع العقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي والعاملة بتطوير المشاريع العقارية المتنوعة بدولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، عن جاهزيتها التامة للمباشرة بتسليم فلل “حدائق القرم” إلى أصحابها بشكل فوري، وذلك بعد إتمام المشروع كاملا بأقل من الوقت المتوقع.

جاء الإعلان خلال التجمع الصحفي الذي عقدته الشركة، يوم أمس، في موقع المشروع، وضم مجموعة من رجال الإعلام والصحافة، حيث تم الإطلاع على آخر تطورات المشروع والوقوف عند نموذج الفيلا التي تم إعدادها للغاية، وذلك بحضور مجموعة من الإداريين والتنفيذيين والمهندسين في شركة بروج العقارية لتقديم شرح حول المشروع والفلل والإجابة عن استفسارات الإعلاميين، ولإبقاء الرأي العام والمستثمرين والملاك على إطلاع بتطورات المشروع والتزام الشركة بتسليمه إليهم قبل الموعد المحدد.

وخلال المؤتمر، قدم عادل أحمد الزرعوني، العضو المنتدب لشركة بروج العقارية، ومجموعة من المهندسين شرحا مفصلا حول الفلل التي يضمها مشروع “فلل حدائق القرم”، شملت ملخصا عن فكرة المشروع ومسيرة تنفيذه والمواصفات التي يوفرها والمواد المستخدمة في البناء إلى جانب المرافق التي يتضمنها والمميزات التي يوفرها للقاطنين في المشروع.

وقال الزرعوني: “لقد حرصنا على عرض نموذج متكامل من الفلل أمام الإعلاميين لكي تكون كل تفاصيل المشروع واضحة أمامهم، ولكي نعرف آرائهم وملاحظاتهم. إن هذه الشفافية بالتعاطي تبث روح الطمأنينة لدى الملاك والمستثمرين الذين منحونا ثقتهم، وتبقي الرأي العام على إطلاع دائم بآخر تطورات مشاريعنا”.

وأضاف: “لقد كان إطلاق مشروع “حدائق القرم” وسط الأزمة تحديا صعبا وخطرا في آن واحد، لكنه كان مناسبة لإثبات أن الشفافية في التعاطي مع الوقائع والمستثمرين، والتحليل المنطقي للمعطيات بعيدا عن التأثيرات الخارجية، والدراسة المتأنية لحركة الأسواق، وعدم المغالاة في قدرات الشركة، من شأنها أن تحول التحدي والرؤية إلى واقع ملموس بعيدا عن المجازفات والمخاطر الغير محسوبة”.

واعتبر الزرعوني أن مواصفات المشروع العالية الجودة ساهمت بتسويق الفلل بصورة سريعة، مما يدلل مرة جديدة على أن سوق أبو ظبي مازال يتطلع إلى المشاريع ذات المواصفات النوعية، والتي توفر موقعا جيدا وأسعارا مناسبة ومميزات تتناسب مع تطلعات المستثمرين.

وبالنسبة للتسهيلات المقدمة للعملاء ذكر الزرعوني: “بناء على الأوضاع الاقتصادية المتسارعة التي عصفت بالأسواق في كل أنحاء العالم، وتفهما لاحتياجات عملائنا ومستثمرينا، خصوصا أن العلاقة بيننا هي علاقة شراكة مبنية على الشفافية، فقد عملنا على أكثر من صعيد ووفرنا أكثر من وسيلة من شأنها أن تساعد العملاء خلال رحلة الاستثمار في مشروع “حدائق القرم”. كما أننا توصلنا إلى اتفاقية مع مصرف الهلال ومصرف أبوظبي الإسلامي توفر بموجبها فرصة الحصول على تمويل خاص للمشروع، بمعدل مرابحة مميز وبأقساط سنوية ميسرة”.

وتمكنت شركة بروج العقارية من تنفيذ أعمال البناء كاملة في المشروع الممتد على مساحة بناء إجمالية تقدر بـ 285,000 قدم مربعة، والمؤلف من 80 فيلا سكنية بمساحة 4,124 قدماً مربعة لكل فيلا، في غضون سنة من تاريخ إطلاقه في يناير 2009.

ويتميز مشروع “فلل حدائق القرم”، الذي تبلغ تكلفته 500 مليون درهم بموقعه الفريد في جزيرة أبو ظبي قرب مطار البطين وحديقة الشيخ خليفة العامة، حيث يتيح للسكان أرقى الخيارات والمرافق مثل ملعب متعدد الاستخدامات ونادٍ صحي ومسبح ومواقف للزوار وخدمات أمن ومراقبة على مدار الساعة بنظام الدائرة التلفازية المغلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock