اقتصاد خليجي

خلال 2010 : المزايا تلتزم رسالة جديدة للمسؤولية المؤسسية والإجتماعية

مع إنطلاقة كل عام جديد، تسعى المزايا إلى رفع مفهوم (Slogan) مختلف يعكس خططها العملية للمرحلة القادمة سواء داخليا أو خارجيا، ويكون بمثابة البوصلة المعنوية التي توجه كافة نشاطات الشركة وتظهر رؤيتها المتجددة للعملاء والمساهمين والرأي العام. وقد اختارت المزايا مفهوم العام 2010 “نسعى إلى الإزدهار” دعما واستكمالا لمفهوم 2009 “نسعى إلى الإرتقاء”. ويمثل الشعار الجديد الجهود المبذولة من قبل المزايا للتميز بكافة خدماتها ومنتجاتها وصناديقها العقارية وكادرها البشري ورفعها الى مستويات افضل مما كانت عليه في السنوات الماضية.

ويترافق مع المفهوم الجديد للمزايا رسالة جديدة للمسؤولية المؤسسية، حيث تم الشروع بمبادرة ترويج العلامة التجارية بشكل مفصل لضمان وصول محتوى الرسالة إلى القنوات الصحيحة والفعالة من خلال تعزيز تواجد إسم الشركة في الأسواق وبالتركيز على إعادة النظر بشعار الشركة وتحديثه انسجاما مع آخر التطورات. وتقوم المزايا باستخدام المفهوم الجديد في كل المواد الورقية المتعلقة بالشركة، وعلى الموقع الإلكتروني، وفي الحملات الدعائية والإعلانات والمعارض والمراسلات وغيرها.

وفي هذا الإطار، قال جاسم الغانم، مساعد نائب الرئيس لأعمال التسويق: “إن أي شعار أو مفهوم نقدمه مع بداية كل عام إنما ينضوي تحت لواء الشعار الأساسي للمزايا وهو “نسعى إلى الريادة”. وهذه الشعارات هي أكثر من مجرد كلمات، لأنها المحرك الاساسي والمعيار الأصيل الذي نقيّم كافة أعمالنا على اساسه. وهذا العام أمامنا خياران إثنان فقط، إما مواصلة الإزدهار وإما الريادة. إننا في المزايا لطالما كنا روادا في تقديم المشاريع، وفي إبتكار الأفكار العقارية التي تسعى للإرتقاء بالسوق العقاري، وفي الإلتزام تجاه المجتمع، وتدريب الكوادر البشرية العاملة في المزايا… وهذا العام لن نكون روادا وحسب بل سنواصل إزدهارنا وتقدمنا في كافة الخدمات التي نقدمها  أيضا”.

وأضاف: “تتألف الايقونة المشيرة للمفهوم الجديد من ثلاثة رموز هندسية: المربع (4 أضلاع)، والخماسي (خمسة أضلاع)، والثماني (ثمانية أضلاع) تتشابك فيما بينها لخلق شكل تكاملي وتصاعدي يُظهر بروز الشركة وتطورها خلال الأعوام الماضية، ويشير إلى كيفية تميز اسم المزايا في فعاليات المسؤولية الاجتماعية والمؤسسية، والإنجازات التي تحاول تحقيقها”.

وأكد الغانم خلال حديثه على خيار مواصلة التقدم والإزدهار الذي اعتمدته المزايا حيث أشار إلى أن كافة مشاريع الشركة في كل من الكويت ودبي تسير على قدم وساق، وقد حققت نسب إنجاز عالية والشركة تستعد لتسليم جزء كبير منها خلال 2010.

وإلى جانب المفهوم الجديد، بادرت المزايا إلى تقديم 6 كلمات رئيسية إحتفالا بالعيد السادس لتواجدها في الأسواق، وتجسيدا للقيم الجوهرية التي تحرص الشركة على ترجمتها في كل نشاط أو إنجاز تقدمه، وهذه الكلمات هي إنعكاس حقيقي لواقع المزايا اليوم وهي: القوة، التحمل، الثبات، الالتزام، النمو والابداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock