اخبار التقنية

هل أخطأ جوجل ببيع نيكسوس ون مباشرة عن طريقها

حين يتعلق الأمر بالدعم الفني والمبيعات لا أظن أن جوجل ترقى لمستوى المنافسة الذي تقدمه آبل او حتى مايكروسوفت خصوصا وان خبرة الشركة في سوق المبيعات المباشر تقترب من الصفر ويبدو ان لهذا الأمر تأثير على جهاز نيكسوس ون (N1).

مشكلة جوجل هي أنها تريد أن تتعامل مع الزبائن كما تتعامل مع مستخدمي الجيميل وتريد إستخدام البريد الإلكتروني في التخاطب مع المشاكل ولكن هذا الأمر لايصلح في هذه الحالة خصوصا حين تظهر لك مشكلة تمنعك من إستخدام الهاتف فإنت تريد الحصول على مساعدة فورية وليس خلال 48 ساعة كما هو موضح على صفحة مساعدة جوجل.
وتمتلئ الآن منتديات مساعدة N1 بالعديد من الشكاوي المتعلقة بالأداء او مواصفات الجهاز وبعض الأشخاص عانى من مشاكل في شحن الجهاز، حيث رفضت جوجل تغيير عنوان المستلم بعد أن قاموا هم بالخطأ بإرساله إلى العنوان القديم وإنتهى الأمر بأن تم إرجاع مبلغ الشراء دون الحصول على الهاتف، حيث أنهى هذا الشخص شكواه بأن طلب إلى جوجل ان تبتعد عن سوق البيع مادامت لاتستطيع تقديم خدمة جيدة.
بعض الشكاوي تتعلق بعدم القدرة على إنجاز المكالمات وغيرها من الأمور التقنية والتي أظهرت ضعف جوجل في مجال البيع المباشر مقارنة بالآخرين.
الشكوى الأخيرة تأتي من المطورين الكثرين الذي أنتقدوا جوجل التي قامت بتوزيع النسخة الأخيرة من أندرويد 2.1 على “المستخدمين” قبل المطورين حيث من المفترض أن يحدث العكس بحيث يتأكد المطورون من عمل برامجهم على النسخة الجديدة من النظام قبل صدوره بشكل رسمي.

( المصدر: مواقع اخبار تقنية )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock