اقتصاد خليجي

اقتصادية الشارقة تنظم احتفالها السنوي السابع

شهدت قاعة نادي الرماية في منطقة الشويهين ، احتفالا كبيرا اقامته دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، هو السابع في سلسلة احتفالاتها السنوية التي درجت على تنظيمها مطلع كل عام، منذ 2003.
حضر الاحتفال الكبير سعادة علي بن سالم المحمود ، مدير عام الدائرة ،و خالد سيف مدير ادارة الرقابة والحماية التجارية، امنه عبدالباقي الحمادي، نائب مدير ادارة الشؤون الادارية والمالية وفهد احمد الخميري، مدير ادارة التسجيل و التراخيص بالوكاله، ورؤساء الأقسام والفروع وحشد كبير من موظفي وموظفات الدائرة والفروع واسرهم ، مما اضفى على الحفل جوا وديا وعائليا بعيدا عن اجواء العمل الرسمية .

بدأ الاحتفال بكلمة رحب فيها المحمود بالمشاركين من ضيوف وموظفين وعاملين وباسرهم ، مشيرا الى ان الدائرة تستثمر هكذا مناسبات لاستذكار ما حققت من انجازات في السنة المنتهية ، وما خططت له من برامج عمل للسنة الجديدة ، واصفا الدائرة بمختلف اقسامها، بانها تشكل عائلة واحدة تعمل لهدف واحد .. بقوله إن احتفال هذا العام يتميز “بتنوع مفرداته ، وطبيعته العائلية التي تعمق شعورنا باننا في دائرة التنمية الاقتصادية عائلة واحدة ، يجتهد افرادها لهدف واحد هو اعلاء منزلة امارتنا ودولتنا كل بحسب اختصاصه .. وشاهدنا على ذلك سلسلة من الانجازات المتميزة نوعا وكمّا ، حققناها خلال العام الذي مضى ، متجاوزين بنسب عالية ما كنّا قد حققناه في السنوات التي سبقته”.

وأشار المحمود الى” ان أداء إدارات وأقسام الدائرة ،وجميع العاملين فيها خلال السنة المنتهية..  أثمرت انجازات نوعية وكمّية ، انعكست أرقاما ونسبا مئوية، أشرت تحسنا نوعيا وكميا ، وهذا بتقدير الجميع خير دليل على حيوية الدائرة ، واستمرارا للمنهج الذي خطتة لنفسها بالتميز المستمر لأدائها ، لإدامة التنمية في الإمارة، والتي كان للدائرة شرف تحقيقها.. من خلال استلهامها توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة وراعيها ومهندس وباني نهضتها .. ومن خلال تطبيقنا الامين لرؤاه لما يجب أن يكون عليه حاضر ومستقبل الامارة”.. مؤكدا على أن الدائرة بجميع موظفيها والعاملين فيها ، عازمة على أن تجعل” العام الجديد ايضا ..عام عطاء أوفر من كل ماسبقه.. يشجعها على ذلك ما تلقاه من رعاية ودعم مميزين من حكومة الشارقة ، من خلال تحقيق منهج داعم لمفهوم إنشاء الشبكات الصناعية المتخصصة، وتنمية الصادرات، وتحسين مناخ الاستثمار، بما يعزز مكانة الشارقة كلاعب اساسي ومحوري على صعيد القطاع الصناعي في الدولة”.
واثنى المحمود على جهود موظفي الدائرة والعاملين فيها بمختلف الاختصاصات والدرجات الوظيفية وفي مقدمتهم المتميزين من مدراء الادرارات ونوابهم ورؤساء الاقسام لما بذلوه من جهود كبيرة  أثمرت عن منجزات تفخر الدائرة بتحقيقها . . فقال:” إن الدائرة ، ايتها الاخوات وايها الاخوة ، ما كانت لتحقق كل هذه الانجازات وغيرها الكثير الذي لا يتسع الوقت لذكره ، لولا همّة ونشاط واخلاص موظفيها المتميزين في كل الادارات والاقسام ، الذين حرصنا ان ينالوا حقهم في التكريم خلال السنة الماضية ، والكوكبة المتألقة التي نكرمها اليوم باسمكم جميعا على عطائها” حيث تبع الكلمة مباشرة اجراءات تكريم الكوكبة المتميزة التي اشار اليها.
واشتمل الحفل على فعاليات متنوعة ذات طابع ترفيهي وتنافسي عبر المسابقات المختلفه التي شارك فيها المدير العام موظفيه مما اضفى على تلك المسابقات روحا رياضية مرحة وتواصل ممتع، الى جانب ماقدمته الفقرات المميزه الاخرى من مُتع ، من خلال العروض الموسيقية التي قدمتها فرقة (ستريت ووكرز) من راكبي العصى الخشبيه ، الذين تجولوا في ارجاء الحفل فاضفوا جوا من المرح والتسليه على الحاضرين ، وهي مشاركه من مركز ميجا مول الشارقه لراعية هذا الجانب من الحفل ، ويذكر هنا ان هذه العروض اعتاد ميجا مول تقديمها لمتسوقيه ثلاث مرات يوميا ، ضمن الحملات الترويجيه التي يعتمدها في الفتره الحالية وحتى الخامس و العشرين من مارس 2009 والتي نالت اعجاب المتسوقين.

وقد اضفت الفقرات الترفيهيه من الاستعراضات و المسابقات، طابعا اسريا مميزا  على الاحتفال ، انعكست عبر المشاركة الواسعة في الفعاليات التي اعدتها ادارة العلاقات الاقتصاديه والعامه في الدائره.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock