تعليم و موارد بشرية

مناقشة الدعم الألماني لتنمية الموارد البشرية بمؤسسة المياه


ناقش رئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المهندس فؤاد عبداللطيف بصنعاء اليوم مع رئيس مكون تنمية الموارد البشرية لقطاع المياه بالمؤسسة الألمانية للتعاون الفني (جي تي زد) بيتر هيرمن ومدير دائرة البنى التحتية بشركة جوبا الالمانية الاستشارية مارتن ايلينق التعاون في مجال تنمية الموارد البشرية في المؤسسة وقطاع المياه بشكل عام.
وتطرق اللقاء إلى الإسهامات التي ستقدمها المؤسسة الألمانية في تشغيل مركز الموارد البشرية بالمؤسسة الذي سيخدم قطاع المياه بشكل عام.
واستعرض اللقاء نشاطات شركة جوبا الاستشارية بخصوص تقييم عمل الموارد البشرية في قطاع المياه باليمن ومراجعة الخطط السنوية الخاصة بذلك.
وأكد رئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي خلال اللقاء أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسة الجي تي زد في دعم قطاع المياه في اليمن وعلى وجه الخصوص في مجال تنمية الموارد البشرية، منوها بتواصل جهود المؤسسة بالتعاون مع الألمان في استكمال إنشاء وتشغيل مركز تنمية الموارد البشرية.
فيما أبدى رئيس مكون تنمية الموارد البشرية لقطاع المياه في مؤسسة (جي تي زد) ومدير دائرة البنى التحتية بشركة جوبا استعدادهما لاستمرار التعاون مع المؤسسة فيما يخص برامج التدريب والتأهيل لكوادر المؤسسة خاصة كوادر الفروع الناشئة والجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock