اقتصاد خليجي

تعمير تباشر تسليم 480 وحدة سكنية ضمن المرحلة الأولى لمشروع مدينة المجد الأردنيةأول شركة تطوير أجنبية

دبي-خاص-الاقتصادي اليمني
أكدت شركة تعمير، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، إنجاز المرحلة الأولى من مشروعها الطموح “مدينة المجد” في الأردن، وبدء تسليم الدفعات الأولى من الوحدات السكنية في هذه المرحلة والبالغ عددها 480 وحدة إلى ملاكها ،الذين قاموا بزيارة تفقدية لموقع المشروع لتفحص الوحدات السكنية، كخطوة قبل البدء بتسلم مفاتيح الشقق في أوائل شهر أذار (مارس) القادم.
وتعتبر مدينة المجد مشروعاً سكنياً فريداً ومتكاملاً، يمتد على مساحة تصل إلى نحو 2 مليون متر مربع، وتتميز بموقع استراتيجي حيوي في منطقة الزرقاء الجديدة، على بعد 15 كيلو متر من مركز مدينة عمّان، وعلى مقربة من مراكز الخدمات العامة والدوائر الحكومية والجامعة الهاشمية وجامعة الزرقاء الأهلية. وسيضم المشروع بالإضافة للوحدات السكنية، العديد من المرافق والخدمات العامة، وسيستوعب عند اكتماله ما يقارب من 50 ألف نسمة.
و تنفيذا للرؤى الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بتوفير المسكن الملائم لكافة الأسر، وبالمشاركة مع الحكومة الأردنية، سيتم تخصيص نسبة من الوحدات السكنية في مدينة المجد كمساكن ملائمة لذوي الدخل المحدود.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال السيد/ غسان سخنيني، الرئيس التنفيذي لشركة تعمير: “تعتبر تعمير أول شركة تطوير عقاري تتولى تنفيذ مشروع بهذه الضخامة في المملكة الأردنية الهاشمية، ويشرفنا أن نكون جزءا من هذه المبادرة الهامة حيث ستُسهم شراكة تعمير والحكومة الأردنية التي تهدف الى توفير السكن الملائم للجميع في منح مدينة المجد دورا رياديا كمساهمة بارزة في مجال المسؤولية الاجتماعية”.
وأضاف: “نحن متفائلون بإمكانيات مشروع مدينة المجد، ونتطلع لرؤية نمو هذا المشروع وازدهاره خلال السنوات القليلة القادمة، ونأمل بأن يحفز نجاح هذا المشروع المطورين وحكومات المنطقة على التعاون فيما بينها لإطلاق مشاريع مشتركة من هذا القبيل بهدف ضمان توفير السكن اللائق لجميع شرائح المجتمع”.
هذا وتتابع تعمير على قدم وساق أعمال البنى التحتية لمجموعة من الأراضي المكملة للمشروع والتي سيتم اعدادها للبناء في المستقبل القريب.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock