اخبار التقنية

تحديث تقنية التحقق في ويندوز 7


نظام ويندوز هو نظام التشغيل الأكثر قرصنة حول العالم ومع النجاح الكبير الذي حققه نظام ويندوز 7 فإن نسبة قرصنته بدأت في الإرتفاع وكما رأينا مايكروسوفت تدخل تقنية تحقق WGA في ويندوز إكس بي فسوف تقوم الشركة بتحديث هذه التقنية لويندوز 7.
هذه التغييرات القادمة هي نتاج دراسة وتحليل العديد من الأساليب التي إتبعها الكثير من المخترقين من أجل تفعيل نسخة ويندوز المقرصنة وهي قادمة على شكل تحديث لنسخ ويندوز 7 الثلاثة التي تباع في السوق من التميت وحتى نسخة المنزل هوم بريميوم مع ترك نسختي بيسك ونسخة المبتدئين لوقت آخر نظرا لأن الأخيرتين ليستا هدفا كبيراً للمخترقين ونسبة قرصنتها قليلة جداً.
تحديث مايكروسوفت الأمني القادم سيكون في تاريخ 11 مارس (الخميس الثاني من كل شهر) ولكن هذه الأداة ستكون متوفرة من الآن عبر موقع مايكروسوفت إبتداءا من تاريخ 17 فبراير الحالي.
بالطبع مايكروسوفت قد تواجه الكثير من المشاكل مثلما عانت مع ويندوز إكس بي ففي بعض الحالات كانت هذه الأداة تقوم بتصنيف نسخة ويندوز الأصلية على أنها مقرصنة وتقوم بإغلاق النظام على مستخدمين قاموا بشراء نسخ أصلية ولكن ممثل مايكروسوفت أكد أن مثل هذه الأمور ستكون نادرة الحدوث والبرنامج لن يقوم بإغلاق النظام إلا في حالة كان متأكد 100%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock