اتصالات

7 رحلات مجانية لمشتركي الدفع المسبق لحضور كأس العالم 2010 من شركة MTN يمن

اقامت شركة MTN يمن يوم امس الاربعاء حفل تسليم  الفائزين في السحب الأول والثاني في عرض أشحن واربح الذي تقدم فية الشركة رحلة سفر مجانية الى دولة جنوب افريقيا لحضور بطولة كأس العالم 2010.
وخصصت الشركة 7 رحلات مجانية لهذا العرض, الرحلة الأولى كانت من نصيب المشترك مراد درهم عبدالسلام الخامري من محافظة تعز بيمنا الرحلة الثانية للاسبوع الثاني كانت من نصيب المشترك محمد علي عبدالقادر باوزير من محافظة حضرموت.
قام بتسليم مجسم التذكرتين بالرحلتين المجانية للاخوة الفائزين الأخ ابراهيم السمحي مدير الدعاية والأعلان في الشركة والذي بدورة القى كلمة هنئ فيها كلا الفائزين في السحب الأول والثاني وتمنى حظ اوفر لمن لم يحالفهم الحظ مؤكدا ان الفرصة ما زالت متاحة امام الجميع للفوز بالرحلة المجانية أو أحدى الشاشات التلفزيونية التي تقدمها الشركة اسبوعيا لكل من يقوم بشحن كرت فئة 900 ريال حيث يدخل في السحب بشكل مباشر.
وقال أن الغرض من هذا العرض هو  تقديم  فرص جديدة لمشتركيها من الدفع المسبق عند تعبئة كرت فئة 900 ريال سواء كان عبر كرت الخدش أو الشاحن الفوري أو الرصيد الإلكتروني يدخل بموجبها في السحب الاسبوعي على  تذاكر لحضور احدى مباريات كأس العالم  بالأضافة الى مزايا اخرى حيث يحصل المشترك كذلك على 30 يوم فترة صلاحية للرصيد و أستقبال مدى الحياة و رصيد تشجيعي مجاني 90 ريال يستخدم ضمن الشبكة وخلال (24 ساعة) فقط.
وأضاف أن اي مشترك يقوم بشحن كرت 900 ريال عبر ( كروت الخدش أو الشاحن الفوري أو الرصيد الإلكتروني ) سيحصل على فرصة لدخول السحب للفوز بواحدة من 7 رحلات سفرمدفوعة المصاريف لحضور مباريات كأس العالم 2010 .
“ومن جانبهم عبر الفائزين في السحب الاول والثاني برحلتين مجانية عن سعادتهما الغامرة لاتاحة الفرصه للاستمتاع بمشاهدة أبطال العالم في احد الملاعب الرياضية في دولة جنوب افريقيا بالاضافة الى الرحلة السياحية التي تعدها الشركة للفائزين معربين عن شكرهما وتقديرهما العميق للمصداقية التي تتمتع بها الشركة وحرصها على تشجيع مشتركيها من خلال عروضها وجوائزها الكثيرة.
الجدير بالذكر ان رحلة السفر لحضور احتفالات بطولة كأس العالم 2010 المزمع اقامتها في دولة جنوب افريقيا تشتمل بالاضافة الى تذكرة السفر و تكاليف الأقامة على برنامج سياحي لزيارة الأماكن السياحية في دولة جنوب افريقيا بالأضافة الى  حضور مبارة أو أكثر من مباريات نهائيات كأس العالم والذي يعد أكبر حدث رياضي يترقبه العالم هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock