اتصالات

على طريقة حفل جوائز الأوسكار :MTN يمن تحصد جائزتي “فئة خدمة الزبائن” و”فئة التشارك بالمعلومات”

 
كرمت مجموعة MTN  العالمية موظفيها المميزين والفائزين بمسابقة الـ Y’lloStars للعام 2009 على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في حفل مميز استضافته دمشق للمرة الثانية وذلك بحضور نائب رئيس المجموعة عن منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط، جمال رمضان  والمدراء التنفيذيين لـ MTN سورية، اليمن، قبرص، أفغانستان، السودان، وإيران، بالإضافة إلى المدير التنفيذي للموارد البشرية لمجموعة MTN السيد بول نورمان. 
وأقيم حفل التكريم  ضمن أجواء ساحرة مستوحاة من حفلات الأوسكار في خان أسعد باشا يوم الأحد 21 شباط 2010، حيث تميز الديكور بطابع هوليودي رائع ليعيش المدعوون لحظات الأضواء والشهرة، وقام بتقديم الحفل الإعلامي اللبناني جورج قرداحي واختتم بالألحان المميزة للموسيقي اللبناني غي مانوكيان.
وتأتي أهمية البرنامج من خلال تقدير جهود الموظفين وإنجازاتهم عن طريق ترشيح الموظفين لبعضهم ضمن أربع فئات، حيث تقوم لجنة تحكيم متخصصة ضمن كل فئة على حدة بدراسة الترشيحات وتقرير الفائز عن كل فئة بشكل شهري ليتأهل الفائزون الشهريون للمنافسة على الجائزة الربع سنوية ثم السنوية، ليشارك بعدها الفائزون السنويون بالمنافسة على الجائزة الإقليمية لشركات MTN، ومن ثم يتأهل الفائزون الإقليميون للمنافسة على الجائزة الكبرى على مستوى المجموعة التي تتضمن 21 دولة في أفريقيا والشرق الأوسط.
حيث حصلت MTN اليمن على جائزتي “فئة خدمة الزبائن” من خلال فريق عمل مركز خدمة زبائن المهرة و”فئة التشارك بالمعلومات” التي فاز بها صالح النخلاني.
وعن “فئة الأداء المتميز” فاز عبد الله قهوجي من MTN سورية، أما عن “فئة قيم MTN” فقد كانت الجائزة الإقليمية من نصيب محمد زاهر سرغل من MTN أفغانستان.
وقد حصل كل فائز إقليمي على جائزة مالية  قدرها 5000 دولار أمريكي وسيتأهل الفائزون للمنافسة على جائزة المجموعة ومقدارها 15000 دولار أمريكي وذلك في حفل ضخم تستضيفه جنوب أفريقيا في شهر ابريل القادم.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock