اقتصاد يمني

مجور يؤكد أهمية الشراكة اليمنية الخليجية في مجال

 

بحث رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور خلال لقائه في صنعاء مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون (الخليج) التابع لدول مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبدالله سعيد أبو راس , حيث العلاقات الاعلامية التلفزيونية والاذاعية بين اليمن ودول المجلس في ضوء انضمام الاولى  الى جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج وتوجهات التعاون المشترك للفترة المقبلة في هذا المجال.
وعبر رئيس الوزراء خلال اللقاء مجددا عن تقديره لقرار قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي بشأن انضمام اليمن الى جهاز الاذاعة والتلفزيون الخليجي والمنظمات الاخرى, موضحا  ان العلاقات مع مجلس التعاون تسير بخطى واثقة على طريق الانضمام الكامل للجمهورية اليمنية الى المجلس.

واشار مجور الى اهمية قيام شراكة اعلامية حقيقية بين المؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون وجهاز اذاعة وتلفزيون الخليج ولا سيما ما يتعلق بانتاج البرامج والاعمال المشتركة بما يعزز من العلاقات ويخدم الجهود المبذولة لتطوير الانشطة الاذاعية والتلفزيونية.
من جانية عبر مدير عام جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج عن ارتياحه لقرار انضمام اليمن الى هذا الجهاز الاعلامي الخليجي… موضحا المهام والانشطة الاذاعية والتلفزيونية النوعية التي يقوم بها الجهاز لتطوير العمل الاذاعي والتلفزيوني المشترك بين اليمن و دول مجلس التعاون الخليجي التي تصل الى 20 عملا في العام الواحد .
واشار المسؤول الخليجي الى انه قد تم تشكيل عدد من اللجان المشتركة مع اليمن لتحديد اولويات العمل للمرحلة القادمة, قبل ان يسلم رئيس الوزراء درع تذكاري بمناسبة انضمام اليمن رسميا الى هذا الجهاز.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock