تعليم و موارد بشرية

اختيار مستشار يمني رئيسا للمركز الأوربي في اتحاد الاقتصاديين والإداريين العرب في الإتحاد الأوربي

اختير المدرب الدولي ومستشار التنمية البشرية الدكتور أحمد البدري رئيسا للمركز الأوربي للتدريب وتنمية الموارد البشرية في اتحاد الاقتصاديين والإداريين العرب في الاتحاد الاوربي خلال الإعلان عن هوية الاتحاد الجديد في العاصمة القطرية (الدوحة) يوم الاربعاء الماضي , بحضور كوكبة من الاقتصاديين والإداريين والخبراء وشخصيات عربية و أوربية .

واعتمد مجلس إدارة اتحاد الاقتصاديين والإداريين العرب في الاتحاد الأوربي خلال الملتقى الذي انطلق بالدوحة هوية الاتحاد ودليل أنشطته في المنطقة العربية بحضور شخصيات رفيعة المستوى تمثل أكثر من (12) دولة عربية وأوربية وتم اعتماد العديد من الترشيحات الأخرى لشخصيات عربية و أوربية لرئاسة وعضوية باقي المراكز، وتم تسليمهم المناصب في حفل خاص تم تنظيمه على هامش فعاليات الملتقى.

وتم تكليف سعادة الدكتور أحمد البدري بعــديد من المهــام التي تحقــق اهـداف الاتحاد وتنطلق من تحقيق تنمية العلاقات المهنية بين الدول العربية ودول الإتحاد الأوربي، من خلال شراكات مع منظمات  وغرف تجارية هولندية وأوربية متخصصة .

وصـرح سعادة الدكتور أحمد صالح البدري لوسائـل الإعــلام بمنــاسبة حصــوله على رئاسة المركز، أن هذا التكليف تقدم سيخدم التطوري والتنمية والتدريب في  الجمهورية اليمينية ، والشعب اليمني العظيم الذي سأسعى أن يكون هذا المركز حليفا استراتيجيا لمنظمات التنمية البشرية في اليمن وباقي الدول العربية، وأكد كذلك، ان هذا التكليف جاء ليؤكد دور الجمهورية اليمنية وشعبها محليا ودوليا. علما أن الأستاذ الدكتور احمد البدري شخصية مهنية  تحظى باحترام واسع محليا وخليجيا، وعربيا ، ودوليا، وله اسهامات كبيرة في المجالات التدريبية والمجتمعية. ويرأس حاليا البورد العربي للتدريب والاستشارات وهو المنظمة العربية الوحيدة التي تعنى بإعداد المدربين لتغطية الهوة في التدريب المنظم والمبرمج على مستوى الوطن العربي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock