تعليم و موارد بشرية

وزارة الخدمة المدنية في اليمن تعلن عن فتح تجديد القيد لطالبي التوظيف للعام 2013 في الدواويين و جميع المحافظات

خاص –  اعلنت وزارة الخدمة المدنية في اليمن عن فتح باب تجديد القيد لطالبي التوظيف للعام 2013م في جميع المحافظات اليمنية بما فيها الدواويين

حيث اوضحت عن فتح خدمة تجديد القيد للعام 2013م لكل المحافظات والديوان عبر الموقع الألكتروني للخدمة المدنية في اليمن وللمسجلين في العام 2012م عليهم البحث عن قيدهم ورقم البطاقة بالبحث بواسطة الاسم في الموقع ومن ثم القيام بالتجديد في القائمة الأعلى .

و كانت أعلنت الحكومة اليمنية عن اعتمادها بندا إضافيا في موازنة العام الماضي 2012 لتغطية أجور 50 ألف موظف جديد صرفت مرتباتهم بداية من نهاية شهر يناير 2012.

و تم صرف مرتبات الموظفين الجدد والبالغ عددهم (49980 شخص), حيث تم اعتماد حوالي ملياري ريال (10 ملايين دولار أمريكي) لمواجهة استحقاقات الموظفين الجدد, الذين تم اعتمادهم في إطار إجراءات اعتمدتها الدولة للوفاء بمطالب الشباب المحتجين الذين كانت البطالة احد ابرز الأسباب التي دفعت بهم للنزول إلى ساحات الاعتصامات.

وتشير الإحصاءات إلى وجود نحو مليون موظف حكومي في مختلف قطاعات الدولة, تقدر نسبة البطالة بين الشباب اليمني 52.9% من إجمالي نسبة بطالة القوى العاملة والبالغة رسميا 18.2% في ظل توقعات اقتصاديين ومحللين بمضاعفة هذه النسبة لتتراوح بين 30 إلى 40% بسبب الأزمة السياسية والأحداث الأمنية التي شهدتها اليمن منذ مطلع عام 2011.

يمكنك تجديد القيد و اتباع طريقة التجديد لطلب وظيفة في اليمن للعام الحالي عبر الرابط التالي:

وزارة الخدمة المدنية في اليمن

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock