اقتصاد خليجي

تعمير تستثمر في حلول جديدة لخدمة العملاء..شركة التطوير العقاري الرائدة تطبق آخر برمجيات إدارة علاقات

 

أعلنت تعمير، رائدة التطوير العقاري في الشرق الأوسط، عن نجاحها في تطبيق أحدث الحلول البرمجية المقدمة من شركة أوراكل في مجالي تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء (ERP/CRM).  وتأتي هذه الخطوة في سياق التزام تعمير بتقديم أداء متميز على صعيد خدمة العملاء.
وقد تم تشغيل هذا البرنامج، والذي يعتمد تصميمه على أفضل المقاييس والمعايير المتبعة، بنجاح في الحادي والعشرين من شهر يناير 2009، وذلك بالتنسيق مع “جلوبال تكنولوجي سرفيسز”.

وسوف يساعد هذا البرنامج تعمير على تحقيق أعلى المستويات، في مجال خدمة ورضى العملاء، من خلال تقديم حلول إستراتيجية للمكاتب الأمامية، كما سوف يساعد في تنظيم وتبسيط العمليات الإدارية الداخلية، وتحسين الحصول على البيانات والمعلومات من خلال آليات إعداد التقارير وأدوات المعلومات التجارية.
ويوفر برنامج تخطيط موارد المؤسسات إمكانية البيع عبر الفروع مع التكامل التام مع مركز المبيعات الأساسي، والإصدار الآلي للفواتير والتحضير لتفعيل خاصية تمكين العملاء من الدخول إلى الشبكة في المستقبل.  كذلك، سوف يؤمن البرنامج مزايا متعددة تشمل خيارات إدارة ومراقبة الميزانية، التكامل مع برنامج خدمة العملاء، إدارة المستندات، معالجة المعلومات التجارية وذلك بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى العملاء.
بالإضافة إلى ذلك، سوف يمنح هذا البرنامج لتعمير حلاَ شاملاَ وسهلَ الاستخدام، مما يسهل تبادل المعلومات بين الأقسام وزيادة الإنتاجية وبالتالي ضبط النفقات في المستقبل.
وسوف يساعد تنفيذ هذا البرنامج في ضمان محافظة شركة تعمير على سجلها المتميز بمجال خدمة العملاء، في مرحلة تشهد تقلبات سريعة في احتياجات هؤلاء العملاء.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock