اتصالات

المعهد العام للاتصالات يحصل على جائزة أفضل أكاديمية إقليمية

حصل المعهد العام للاتصالات التابع للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية على جائزة أفضل أكاديمية إقليمية للعام 2009-2010م.
وأوضح عميد المعهد المهندس محمد الطويلي  أن المعهد تسلم الجائزة ضمن فعاليات مؤتمر أكاديميات سيسكو لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا الذي انعقد في الجامعة الأمريكية بلبنان منتصف ابريل الماضي.
وأرجع الطويلي هذا التكريم للمعهد الذي يضم فيه اكاديمية سيسكو اليمن الى الالتزام ببرامج الاكاديمية الاقليمية ،فضلا عن امتلاك البنية التحتية اللازمة لعملية التدريس سواء من اجهزة الكمبيوتر وخط الانترنت بالاضافة الى وجود قاعات للتدريب النظري واخرى للتدريب العملي والذي يتيح للطالب الدارسة في مناخ تتوفر فيه كل احتياجاته .
واشار الى أنه تم تكريم اليمن من بين 340 اكاديمية ، مؤكدا أن عدد الملتحقين بالاكاديمية اليمنية ارتفع بنسبة 57 % حاليا مقارنة ببداية التأسيس.
يذكر ان أكاديمية سيسكو اليمن تأسست في مارس 2003م ، وتم أختيارها من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات وشركة سيسكو العالمية لشبكات الكمبيوتر والانترنت مطلع العام 2005 من بين اكثر من 70 أكاديمية في الدول العربية وقارة افريقيا لتدريس منهج تقنية المعلومات.
وفي العام 2006م أختار الاتحاد الدولي للاتصالات المهندس محمد الطويلي مدير أكاديمية سيسكو اليمن وإدارته كأفضل إدارة أكاديمية من بين ألأكاديميات الموجودة في الخليج والوطن العربي .
في حين أحتلت أكاديمية سيسكو اليمن المركز الثاني في تقييم الاتحاد الدولي بعد اكاديمية سيسكو الأمارات في تدريس منهج الأكاديمية والذي يعنى بتدريس تقنيات الشبكات والكمبيوتر والانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock