اقتصاد خليجي

مجريات السوق الحالية تدفع المزايا الى اتخاذ اجراءات احترازية اضافية

 

 الكويت-خاص-الاقتصادي اليمني-سرين سروجي-

اشار العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المزايا القابضة، المهندس خالد اسبيته، الى تفاعل المجريات الاخيرة للازمة الاقتصادية وتأثيرها على حركة الاسواق بشكل كبير، مما ادى الى تعثر بعض المدينين عن الوفاء بالتزاماتهم تجاه المزايا وسداد اموالهم المستحقة، الامر الذي دفع الشركة الى اتخاذ سلسلة من الاجراءات الحذرة واعتماد سياسة الحيطة والالتزام فيما يتعلق بمخصصات الشركة، مما قد يؤثر في ربحية المزايا للسنة المنصرمة 2008.
وقال اسبيته: “في الاونة الاخيرة تراكمت مجموعة من العوامل التي دفعتنا الى اتخاذ مجموعة من القرارات والتحوطات الاضافية التي قد تكون صعبة في الوقت الراهن، الا انها حتما ستكون مفيدة للمستقبل للمحافظة على ثبات واستمرارية الشركة من جهة، وللمحافظة على الاموال والاصول من اجل استكمال سلة مشاريع الشركة الانية والمستقبلية، من جهة اخرى”.
واضاف: “ان جميع العقارات التي تمتلكها الشركة هي عقارات منتقاة بشدة وفي مواقع مميزة جدا، الا ان الهبوط الحاصل في الاسعار في هذا القطاع، استدعى اتخاذ بعض التحوطات الاضافية في هذا المجال. لذا، ان السياسة الاحترازية التي تنتهجها الشركة اليوم هي ربان الامان الذي سيقود مشاريع الشركة واسطولها العقاري واصولها بمأمن عن هزات السوق الانية والمستقبلية”.

واشار اسبيته الى ان تعثر المدينين عن الايفاء بمستحقاتهم لن يثني الشركة عن المطالبة واستحصال كافة حقوقها من السوق، وذلك بسبب سياسة حسن التوثيق لكافة حقوقها الخارجية التي انتهجتها الشركة والتي تحافظ على حقوق المزايا بمأمن عن كل التقلبات. واعتبر اسبيته ان هذه السياسة التوثيقية هي احد عوامل القوة التي تتمتع بها الشركة حاليا، الى جانب استراتيجيتها المحكمة والقرارات الحذرة المتخذة في الاونة الاخيرة واصولها التي تمتلكها في الاسواق التي تعمل بها، والتي من شأنها ان تنمو بصورة حقيقية بسبب مجموعة القرارات التي تعمل بها الشركة حاليا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock