عقارات وانشاءات

“ريستا العالمية” توقع عقد لإدارة فندق القصر في عدن

وقعت الشركة العربية اليمنية الليبية القابضة في القاهرة اليوم الاربعاء مع الشركة العربية الدولية للسياحة وإدارة الفنادق (ريستا) عقد لإدارة فندق ومنتجع القصر في مدينة عدن أحد المشاريع الهامة الخاصة بخليجي 20، والبالغ تكلفته 100 مليون دولار .
وقع العقد عن القابضة اليمنية رئيس مجلس الإدارة عبد الكريم الضبعي وعن شركة ريستا رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الجواد بحضور عدد من كبار الشخصيات العامة ورجال السياحة في كل من اليمن ومصر وليبيا وأعضاء السلك الدبلوماسي بسفارتي اليمن وليبيا بمصر .
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الفائزة بإدارة الفندق  ” أننا نفخر بإدارة هذا الفندق الفخم ، حيث يأتي هذا العقد في إطار إستراتيجية النمو الخاصة بالشركة التي تهدف إلى إدارة 15 فندقا ومنتجعا بحلول عام 2013 .
وأكد عبدالجواد ان إستراتيجية الشركة تعتمد على إدارة فندق في كل مدينة ومقصد سياحي عالمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .
وأضاف “حرصا من شركة ريستا على التميز وتلبية الاحتياجات لعملائها ستقوم بإدارة فندق القصر في مدينة عدن التي تحظى بالعديد من مقومات الجذب السياحي بالشكل التي يليق بمكانة الفندق واليمن وزواره ، فهذه المنطقة ذات قيمة سياحية وبيئية كبيرة تؤهلها لإقامة اكبر المشاريع السياحية على طول المنطقة الساحلية لغناها بمقومات الجذب السياحية والتاريخية “.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة القابضة اليمنية الليبية عبد الكريم الضبعي أن توقيع عقد إدارة الفندق مع شركة ريستا سيفتح الباب لمزيد من التعاون والاستثمارات السياحية بين الجانبين .
وأضاف تسعى شركة أساس العقارية إحدى الشركات التابعة للعربية اليمنية الليبية القابضة والتي تنفذ مشروع إنشاء فندق القصر بعدن ذات فئة خمسة نجوم إلى تقديم وتطوير العديد من مشاريعها لترسيخ الدعائم الاستثمارية في اليمن وخصوصا في ظل توفر الظروف الملائمة والقوانين المساعدة والمسهلة لعملية الاستثمار في الجمهورية اليمنية .
فيما اكد الوزير المفوض بسفارة اليمن في القاهرة زيد الوريث، أن الشراكة مع الجانب المصري تأتي تأكيدا على الثقة في الاستثمار في اليمن والذي جاء لجهود مثمرة من قبل القيادة السياسية التي أعطت اهتمام خاص بدعم كافة الأنشطة التي تساعد على الترويج السياحي لليمن وخاصة في مدينة عدن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock