عقارات وانشاءات

أرباح الشركة العربية اليمنية الليبية القابضة العام الماضي تنمو بنسبة %200

حققت الشركة العربية اليمنية الليبية القابضة خلال العام الماضي نموا في الارباح بلغت نسبته 200 % مقارنة مع العام الذي سبقه .
وأوضح رئيس مجلس ادارة الشركة عبدالكريم علي الضبعي خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة الدوري الـ 19 الذي عقدته اليوم السبت في مدينة عدن أن الأرباح الصافية للشركة وصلت خلال العام الماضي الى مليار و200 مليون ريال، مشيرا الى ان ذلك جاء نتيجة توسيع نشاط استثمارات الشركة ومعدل نموها.
وقال الضبعي أن اجتماع الجمعية العمومية للشركة وقف أمام ميزانية الشركة المنتهية للعام الماضي وارباحها المحققة، مؤكدا “إن الجمعية العمومية ناقشت في اجتماعها جميع الأمور المتعلقة بإستثماراتها في مختلف النشاطات الإستثمارية والعقارية والفندقية والسياحية إلى جانب مناقشة الخطط القادمة وامكانات الدخول في نشاطات جديدة صناعية ونفطية”.
وأضاف :أن الشركة تعمل حاليا على تقديم خطة استراتيجية لنشاطاتها المستقبلية على مدى خمس سنوات قادمة وتحديد الاحتياجات اللازمة لعمل الشراكة والتمويلات المطلوبة”، موضحا بأن الشركة تدرس حاليا مقترح أمام المساهمين برفع رأسمال الشركة بناء على توصيات مجلس الإدارة لمواكبة المشاريع الجديدة للشركة.
وتابع الضبعي :”أن الجمعية ناقشت أعمال شركة أساس العقارية أحدى الشركات التابعة لها والمشروع الفندقي الذي تنفذه حاليا في محافظة عدن ضمن الاستعدادات الجارية لإستضافة بطولة خليجي عشرين”، مشيرا الى أنه تم التطرق إلى مستوى الأنجاز في المشروع وسير العمل فيها .
وأكد أن الجمعية العمومية باركت الخطوات المنجزة من قبل شركة أساس العقارية في المشروع الفندقي وفقا للجدول الزمني المحدد له، موضحا ” إن الشركة تدرس حاليا اليات تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح أثناء زيارته للمشروع الفندقي والمتعلقة بإنشاء قاعة خاصة للمؤتمرات من خلال إعداد التصاميم والدراسات اللازمة لتنفيذها .
وأشاررئيس مجلس ادارة الشركة الى أن مشروع القاعة سيخدم مشروع الفندق بشكل كبير من حيث عقد المؤتمرات والندوات الدولية.
إلى ذلك قام رئيس وأعضاء الجمعية العمومية بزيارة تفقدية لمشروع فندق القصر الذي تنفذه شركة أساس العقارية إحدى الشركات التابعة لها والتعرف من خلال القائمين على المشروع على نسبة الإنجاز في الأعمال الإنشائية التي بلغت 100% وكذا الاعمال التشطيبية التي بلغت نسبتها 60 % .
وثمنت الجمعية العمومية الجهود المبذولة من قبل شركة أساس العقارية لإنجاز المشروع بالمواصفات الفندقية الدولية وكذا ما تم تحقيقه حتى الآن من أعمال من أجل تسليم المشروع في شهر أكتوبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock