اتصالات

يمن نت تتجه الى تغيير اسعار باقات الانترنت ADSL في اليمن

تستعد المؤسسة العامة للاتصالات ممثلة بـ (يمن نت) لإطلاق باقة الانترنت البرونزية بنظام الـ (إي دي إس إل) والتي تستهدف شريحة الشباب ومحدودي الاستخدام للشبكة العنكبوتية ، والتي تمثل إضافة جديدة تسهم في الوصول لأكبر شريحة في المجتمع .

اقر ايضا : يمن نت تعلن اسعار باقات الانترنت الجديدة تخفضيات و زيادة سعات لخدمة الـ ADSL في اليمن
وأوضح مدير عام الانترنت وتراسل المعطيات بالمؤسسة المهندس ياسر العماد في تصريح صحفي للاقتصادي أن (يمن نت) تنهي اللمسات الفنية الأخير وتستكمل جاهزيتها لإطلاق باقة الانترنت البرونزية في غضون الأسابيع القليلة القادمة وأن لا صحة للشائعات التي نشرتها بعض المواقع الإخبارية عن تراجع يمن نت لإطلاق خدمات الإنترنت البرونزية.
وأشار إلى أن المؤسسة العامة للاتصالات تسعى في هذا السياق من منطلق حرصها الدائم على المصداقية والتعامل الشفاف مع الرأي العام وأنها تعمل على قدم وساق لإطلاق الخدمة وأن لا تراجع عما كانت قد وعدت به الجمهور سابقاً.

وبين العماد أن الباقة الجديدة تستهدف شريحة الشباب ومحدودي الاستخدام للشبكة العنكبوتية بغرض التصفح العادي دون الحاجة لأحجام تنزيل كبيرة وبذلك سيتسع مستخدمي هذه الفئة بإمكانية الحصول على الخدمة بكل سهولة ويسر وبما يفي بالغرض ويلبي الاحتياج .

واعتبر مدير عام الانترنت وترسل المعطيات إطلاق الباقة البرونزية يأتي في إطار توجهات المؤسسة وسعيها الحثيث والجاد لتطوير وتوسيع خدمات الانترنت وتدعيم البنية التحتية للشبكة عبر تنفيذ سلسلة من المشاريع الاستراتيجية وإضافة العديد من الإدخالات والخدمات المتميزة والنوعية تواكباً مع الطلب والإقبال المتزايد على الخدمة ومواجهة للطفرة التقنية المهولة التي تشهدها تكنولوجيا المعلومات ، وأنها تتعاطى مع ذلك التطور بمسؤولية عالية وحس وطني شفاف.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock