شركات ومصانع

شركتا تايوتا وسوزوكي ترغبان إقامة مراكز تجميعية لمنتجاتهما في المنطقة الحرة بعدن

أبدت شركتا تايوتا وسوزوكي اليابانيتين لصناعة السيارات رغبتهما بإقامة مراكز تجميعية لمنتجاتهما في المنطقة الحرة بعدن بغرض تصديرها إلى الدول الأفريقية والمجاورة.

أعلن ذلك نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة رئيس المنطقة الحرة بعدن الدكتورعبدالجليل الشعيبي في تصريح له.. واوضح ان مسؤولين في الشركتين اليابانيتين ابلغوه بهذه الرغبة خلال لقائه بهم على هامش مشاركته في اعمال منتدى الترويج الاستثماري الذي عقد في اليابان الأسبوع الماضي .

لافتاً الى ان المنطقة الحرة والهيئة العامة للاستثمار استعرضتا في المنتدى الفرص الاستثمارية المتاحة في اليمن والقوانين والأنظمة المتعلقة بالاستثمار وما تقدمه من حوافز وتسهيلات للمستثمرين ولمشاريعهم الاستثمارية.
الجدير بالذكر ان منتدى الترويج الاستثماري نظمه مركز التعاون الياباني للشرق الأوسط في العاصمة طوكيو ومدينة أوساكا خلال الفترة من 2 ـ 4 مارس الجاري بمشاركة 18 دولة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من بينها اليمن ، وذلك بغرض استعراض امكانية نقل التكنولوجيا والمعرفة اليابانية إلى الدول المشاركة من خلال الحوار المباشر بين الوفود ومجتمع رجال المال والأعمال اليابانيين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock