استثمار و اموال

وزير الأشغال يدعو المستثمرين الإيرانيين للاستثمار في قطاع الإسكان

دعا وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر عبدالله الكرشمي المستثمرين الإيرانيين إلى الاستثمار في مجال الأشغال العامة والطرق وخصوصا في قطاع الإسكان في ضوء المزايا والتسهيلات التي يقدمها قانون الاستثمار في اليمن.
وأكد الكرشمي أثناء لقاءه اليوم السفير الإيراني بصنعاء محمود علي زادة، عمق العلاقات اليمنية الإيرانية والتطور المستمر الذي تشهده في مختلف المجالات.

من جانبه نوه السفير الإيراني بالعلاقات الأخوية القائمة بين البلدين في مختلف المجالات. مؤكدا حرص بلاده على تعزيز هذه العلاقة والوصول بها إلى أرقى المستويات.

وقدم السفير الإيراني خلال اللقاء دعوة رسمية لوزير الأشغال العامة والطرق لزيارة إيران للإطلاع على التجربة الإيرانية في مجال الإسكان وبحث آليات تعزيز أوجه التعاون المشتركة في هذا المجال بين الجانبين.

وناقش الجانبان مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مجال الأشغال العامة والطرق والإسكان وإعمار المدن. بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الخبرات الإيرانية في مجال الإسكان والتنمية الحضرية وإعمار المدن.

يذكر انه عقد مطلع العام الحالي بصنعاء جلسة مباحثات يمنية ـ إيرانية، تم خلالها بحث مجالات التعاون وسبل تعزيزها وتطويرها في مجال الأشغال العامة والطرق والإسكان وإعمار المدن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock