عقارات وانشاءات

مناقصات يمنية : بتكلفة 701 ملايين ريال ..أمانة العاصمة تقر 3 مشاريع بحيرات اصطناعية لحصاد المياه

أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بأمانة العاصمة في اجتماعها اليوم برئاسة أمين العاصمة عبد القادر علي هلال مناقصات ثلاثة مشاريع إنشاء بحيرات اصطناعية لحصاد المياه في العاصمة صنعاء بكلفة إجمالية تبلغ 701 ملايين ريال .

حيث أقرت تنفيذ مشروع البحيرة الاصطناعية الواقع في جامعة صنعاء جوار كلية الزراعة بتكلفة تبلغ 215 مليون ريال ، وتنافست على تنفيذ هذا المشروع 17 شركة متخصصة وأرست المناقصة على شركة واحدة منها .

كما أقرت الهيئة الإدارية مناقصة مشروع إنشاء البحيرة الاصطناعية لحصاد المياه في شرق مطار صنعاء الدولي بجوار مبنى جمارك المطار بكلفة تصل إلى 296 مليون ريال ، وتنافست على هذا المشروع 20 شركة متخصصة فازت شركة واحدة منها بمناقصة المشروع .

وأقرت إدارية أمانة صنعاء في اجتماعها مناقصة مشروع البحيرة الاصطناعية لحصاد المياه في منطقة شرق المطار بكلفة تقدر بـ 190 مليون ريال ، وتنافست على تنفيذه 15 شركة متخصصة تم اختيار شركة واحدة منها له .

وأكد أمين العاصمة على الأهمية الكبيرة التي تكتسبها هذه المشاريع الحيوية الهامة التي ستكون الأولى من نوعها في اليمن عموما والعاصمة صنعاء خصوصا في مجال البحيرات الاصطناعية لما من شأنه الاستغلال الأمثل في كيفية جمع حصاد مياه الأمطار والحفاظ على مخزون المياه الجوفية في مختلف الأحواض المائية في العاصمة صنعاء .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock