شركات ومصانع

مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي يناقش اوضاع المصنع

عقد مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي اليوم بالمكلا اجتماعه الأول بعد صدور القرار الجمهوري رقم (166) بشأن إعادة تنظيم المصنع وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (298) بشأن لائحته التنظيمية برئاسة وزير الثروة السمكية المهندس عوض سعد السقطري .

وكرس الاجتماع لمناقشة العديد من التقارير بشأن الأوضاع المالية والادارية والتنظيمية للمصنع وأنشطته الانتاجية والتسويقية ومتطلباتها .

وأشار الوزير السقطري بأن المجلس الإداري الجديد للمصنع سوف يسهم في وضع واعتماد الخطط الاستثمارية والسياسات العامة الهادفة تطوير أنشطة المصنع .. داعياً مختلف الإدارات التنفيذية المختصة القيام بدورها في إدارة العملية الإنتاجية والتسويقية وأعمال الصيانة والتشغيل بصورة مثلى وتوظيف كافة الإمكانيات لصالح تحقيق المزيد من التطوير في الأداء والكفاءة الإنتاجية .

ونوه بأن المصنع يعد واحدا ًمن ابرز المشاءات في مجال الصناعات السمكية التي حافظت على بقائها .. داعياً الجميع العمل بصورة ايجابية في الحفاظ على سمعة منتج المصنع من علب الأسماك وجودة العالية التي يتمتع بها وطنياً وعالمياً .

وأكد الوزير السقطري على ايلاء المزيد من الاهتمام بالعمالة والأنصاف في حقوقها منوهاً بأنه تم خلال الفترة الماضية معالجة الكثير من قضايا العاملين في المصنع وتسوية أوضاعهم الإدارية والمالية وصرف مستحقاتهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock