تحقيقات اقتصادية

مهرجان ليالي العيد الإنشادي الترفيهي الثالث بتريم..متعة الحضور وتنوع الفقرات

تحت شعار العيد لمن طاعته تزيد دخل مهرجان ليالي العيد الإنشادي الترفيهي الثالث ثاني لياليه فوسط حضور جماهيري كبير اقتضت بهم ساحة الاحتفالات بمنقد بن يحيى في مدينة تريم  وبحضور الأستاذ احمد محفوظ العطاء مدير مكتب الثقافه بتريم والأخ علي عبيد البحبوح مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية والأخ حفيظ صبيح مدير مكتب مدير المديرية وعددا من المسئولين والشخصيات الاجتماعية دلفت ليلة العيد الثانية بآيات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ حمزة القحوم  .
بعد ذلك بدأ تقديم الوصلات الانشاديه حيث قدمت فرقة الاحقاف بتريم أولى مشاركتها عبر نجومها خالد باسدس وسعيد باشامخه وعبدالله العامري وسالم فرج ومحمد علوا في قصائد يابدر يا سامر .. بلادي كلها أعياد ..هلت علينا ليالي العيد و عظيم الوفاء حيث ركزت مجمل كلماتها على أفراح العيد بعد ذلك قدم الكوميدي عمر هبشان مللوجان شعبيان حاول من خلالها معالجة بعض المشكلات الاجتماعية .                                                  
 وقدمت فرقة المخاطرة والسيرك الاولمبي بمحافظة عدن بقيادة الكابتن علي عبدالله الملقب الفيتنامي عروض قتاليه تمثلت في لعبة الكونغ فو ولعبة التايكوندو وحركات جمبازيه ثم قدمت الفرقة عروضا قتاليه ومخاطرات كبيره تمثلت بكسر حبات من البلاط وثني الحديد ذو معيار اثني عشر ملي عبر النحر والنخاع الشوكي مبهرا جميع الحضور الذين استمتعوا كثيرا مع هذه الفقرة المثيرة .
وبعد عروض فرقة السيرك جاء تقديم المنشد الرائع احمد علوان حيث رحب به الجمهور ترحيبا حارا بعد أن قدم موالا قصيرا على أن يقدم مشاركته في حفل الختام مساء الاثنين .

 

واختتمت فقرات المهرجان بمشاركة فرقة رواحل الانشاديه بمدينة سيئون عبر جميع نجومها وذلك بقيادة نجم نجومها الموهبة علي حسان حيثوا قدموا أربع قصائد أطربت الحضور الذين تفاعلوا كثيرا مع أصوات بلابل فرقة رواحل الراقية .      
 وقد تخلل الحفل العديد من المسابقات والفقرات التروحيه تبعها تقدم الهدايا المجزية المقدمة من رعاة المهرجان هذا وتقام هناك حملة (مما قرى ما درى ) حيث يباع كتاب بخمسون ريال إضافة إلى تذكره توزع مجانا لكل مشتري كتاب وتهدف اللجنة المنظمة بهذه الخطوة إلى نشر القراءة في أوساط المجتمع هذا ويختتم مهرجان ليالي العيد  حفلاته مساء الاثنين وسيكون السحب على دراجتين ناريتين وتقديم العديد من الجوائز القيمة كما ستكون هناك مشاركة لمنشد اليمن المشارك في برنامج منشد الشارقة هذا العام المنشد احمد علوان وكذا مشاركة فرقة البندر من المكلا بقيادة الكوميدي (عبيد) كما انه هناك في انتظار الجمهور الكثير من المفاجآت السارة  .
تصوير / زين الجنيد / عبدالله بن شهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock