اقتصاد خليجي

دبي الاولى العقارية تحصل علي على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001:2000

 

 

التزاما منها بأعلى معايير الجودة العالمية وترسيخا لمكانتها السوقية في سوق المنطقة العقاري، حازت شركة دبي الاولى للتطوير العقاري، احدى الشركات التابعة لشركة المزايا القابضة، على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001:2000 المصدقة من شركة كويت كواليتاس، وذلك بعد ان استوفت الشركة جميع الشروط المطلوبة، والاجراءات والاوراق والاختبارات اللازمة.

وفي هذا الاطار، وقال عبد الرحمن الكندري نائب الرئيس (التسويق و المبيعات) لشركة دبي الأولى للتطوير العقاري: “ان حصول دبي الاولى على شهادة الجودة في هذا الوقت بالذات يترجم المعايير العالية التي تسعى الشركة الى تحقيقها حتى في اصعب الظروف. وهذه المعاييرالتي اعتادت المزايا وجميع شركاتها التابعة اعتمادها، هي التي ساهمت في ثبات الشركة ومتابعة عملياتها التشغيلية وفق خططها المرسومة خلال الظروف الحالية”.

واضاف الكندري: “ان استمرار دبي الاولى بهذا الزخم ناتج عن عمليات تشغيلية محققة ومستمرة  للسنوات الخمس القادمة،  وذلك في إطار بعيد عن المخاطرة ومن خلال خطة مدروسة لتحقيق النمو عن طريق تنفيذها لمشاريعها المميزة والتي يتوقع أن تحقق عوائد بنسبة تفوق الـ 30% على استثماراتها في هذه المشاريع، خاصة ان دبي الاولى قد نجحت في بيع عدد من المشاريع خلال 2008، محققة ارباحا مهمة من خلالها”.

وتعمل دبي الاولى حاليا على تطوير خمس قسائم سكنية ضمن مشروع “كيو بوينت” في الليوان وقد تم بيعها بالكامل، الى جانب تطوير 20 فيللا في مشروع “الفيللا” السكني والذي وصلت نسبة الانجاز فيه الى 40%. كذلك تقوم الشركة بتطوير مشروع “مورينا رزيدنس” الواقع على مقربة من مدخل أبو ظبي الواقعة في جزيرة الريم في ابوظبي، وهو أحد العلامات الفارقة في إمارة أبو ظبي حيث تبلغ تكلفة المشروع نحو 418 مليون درهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock