اقتصاد خليجي

ديوان للاستشارات الهندسية تحتفل بمرور 25 عاما على تأسيسها

 

تحتفل شركة ديوان للاستشارات الهندسية، إحدى شركات الاستشارة الهندسية الرائدة في المنطقة، هذا الشهر، بمرور 25 عاما على تأسيسها، مكللة بالنجاح والتميز والابداع في مجال التصميم الهندسي والانشاء. واحتفالا بالمناسبة، اختارت ديوان تكريم كادر الشركة الوظيفي الذي يقف خلف نجاحاتها، باقامة حفل خاص ليوم كامل في منتجع “مايا ايلاند” في ابو ظبي.
وفي هذه المناسبة، قال محمد الأعسم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ديوان للاستشارات الهندسية: “نشعر بحماسة بالغة وشعور يمتزج فيه الفخر والسعادة لمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لتأسيس الشركة. ان مسيرتنا

خلال الربع قرن الماضي لم تكن عادية، انما استطعنا ان نبني ل”ديوان” سمعة قوية، وقاعدة عملاء كبيرة، وحزمة واسعة من المشاريع الناجحة تجعل الجميع في الشركة يفخر بها، خصوصا ان هذه المشاريع تعود لاكثر المطورين العقاريين ريادة ولمجموعة من المؤسسات المرموقة ولشخصيات مهمة في دولة الامارات العربية المتحدة وخارجها”.
ومنذ تأسيسها قبل 25 عاما، استطاعت ديوان للاستشارات الهندسية، ان ترسم لنفسها نهجا خاصا عنوانه التميز، فنجحت في اكتساب خبرة واحترافية في الاداء، لتصبح اليوم من اكبر شركات الاستشارات الهندسية في المنطقة، حيث تمتلك كادرا وظيفيا يزيد عن 300 مهندس محترف، يتوزعون في مكاتب عديدة في دولة الامارات العربية المتحدة والفيليبين والعراق. وتعتزم الشركة تأسيس مكاتب جديدة لها في الدوحة- قطر، وجدة والرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك ترجمة لخططها في التوسع نحو اسواق جديدة.
وتمتلك الشركة التي ارتبط اسمها بأهم المشاريع العقارية في المنطقة، عقودا بمليارات الدولارات في اكثر من 10 بلدان في الخليج وشمال افريقيا واسيا. وفضلا عن هذه المشاريع، فقد صممت الشركة عددا كبيرا من الأبراج التجارية والسكنية، ومراكز التسوق، والمجمعات الصناعية، والمراكز الصحية، والمباني والمجمعات الحكومية.
وأضاف الأعسم: “اننا نشعر بفخر كبير لمساهمتنا، ولو بشكل متواضع، في نهضة القطاع العقاري في المنطقة على مدى الربع قرن الماضي، كما نشعر بالسعادة حين نرى ان اهم مشاريع المنطقة تحمل تصاميم الشركة وابداعاتها. لذا، فإن كل ذلك، يمنحنا دافعا اكبر للتطلع قدما نحو تعزيز نجاحات الشركة وتنمية قدرات فريق عملها المتميز بصورة اكبر”.
يذكر ان الشركة قد نالت مؤخرا، المرتبة 52 عالميا في قائمة افضل 100 شركة هندسية مرموقة حول العالم للعام 2008، وذلك في التصنيف الذي أجرته مجلة “بيلدينغ ديزاين” البريطانية. وتدل هذه المرتبة على مدى النجاح الواسع والكبير التي حققته شركة ديوان للاستشارات الهندسية في مجالها خلال مسيرتها. 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock