فعاليات اقتصادية

فعاليات الملتقى الثالث للتسويق والبيع الاحترافي تبدأ السبت في صنعاء

تنطلق السبت القادم بصنعاء فعاليات الملتقى الثالث للتسويق والبيع الاحترافي الذي تنظمه على مدى يومين مؤسسة قرطبة للتدريب والاستشارات بالتنسيق مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، وبمشاركة نخبة من خبراء الاقتصاد والتنمية البشرية في اليمن والوطن العربي.
وأوضح مدير عام مؤسسة قرطبة في اليمن أمين العديني أن الملتقى سيناقش العديد من المحاور وأوراق العمل في مجال ” التعرف على أدوات البيع الإبتكاري والتنافسي لزيادة الأرباح، والتأثير والإقناع ودورهما في زيادة الأرباح والمعايير العالمية في خدمة العملاء، وكيفية اختراق الأسواق وزيادة الحصة السوقية بالوسائل الإعلامية الناجحة.
واضاف انه سيتم خلال الملتقى استعراض التجارب التسويقية العالمية الناجحة وآلية الاستفادة منها في زيادة الحصة التسويقية والأرباح في مختلف المؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة .
وأشار العديني الى أن الهدف من إقامة الملتقى هو عرض الجديد فيما توصل إليه الفكر التسويقي الحديث، وتطوير مهارات المشاركين لأساليب ومهارات تنشيط المبيعات لزيادة الأرباح والحصة السوقية، وكيفية إدارة شكاوي العملاء، وتعريفهم بالطرق المثلى لتنشيط المبيعات وكسب العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock