فعاليات اقتصادية

بدء فعاليات الملتقى الثالث للتسويق والبيع الاحترافي بصنعاء

بدأت في صنعاء السبت فعاليات الملتقى الثالث للتسويق والبيع الاحترافي الذي تنظمه مؤسسة قرطبة للتدريب والاستشارات بالتنسيق مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، بمشاركة نخبة من خبراء التسويق والبيع الاحترافي والتنمية البشرية في اليمن والوطن العربي.
ويناقش الملتقى على مدى يومين العديد من المحاور وأوراق العمل في مجال ” التعرف على أدوات البيع الإبتكاري والتنافسي لزيادة الأرباح، والتأثير والإقناع ودورهما في زيادة الأرباح والمعايير العالمية في خدمة العملاء.
كما يناقش الملتقى كيفية اختراق الأسواق وزيادة الحصة السوقية بالوسائل الإعلامية الناجحة، فضلاً عن استعراض التجارب التسويقية العالمية الناجحة وآلية الاستفادة منها في زيادة الحصة التسويقية والأرباح في مختلف المؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة .
وفي افتتاح الملتقى أكدت وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع تعليم وتدريب الفتاة لمياء يحيى الارياني، أن الاهتمام بإعداد القيادات التسويقية والبيعية يأتي من منطلق تخصص الوزارة في عملية التدريب والتأهيل المهني للكوادر اليمنية وإبراز أهمية الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص .
وأشارت الارياني الى أهمية بناء الإنسان وتأهيلة بالمهارات التسويقية والبيعية اللازمة لمواكبة المتغيرات الحديثة وتشجيعة على الانخراط في سوق العمل وتهئية الفرص أمامهم في السوق المحلي والأقليمي.
ونوهت بأن إقامة مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات تلامس مخرجاتها سوق العمل وتنسجم مع توجهات الحكومة التي تشدد على ضرورة الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص وبما يساهم بشكل منظم ومتميز في تطوير المجتمع والارتقاء بعملية التدريب والتأهيل النوعي لمختلف شرائح المجتمع، مشيدة في الوقت نفسه بكل من ساهم وشارك في إنجاح هذا الملتقى وخاصة الشركات الراعية والداعمة.
من جانبه استعرض مدير عام مؤسسة قرطبة للتدريب و الاستشارات أمين العديني أهداف وبرامج الملتقى الذي يسعى إلى عرض الجديد فيما توصل إليه الفكر التسويقي الحديث، وتطوير مهارات المشاركين لأساليب ومهارات تنشيط المبيعات لزيادة الأرباح والحصة السوقية، وكيفية إدارة شكاوي العملاء، وتعريفهم بالطرق المثلى لتنشيط المبيعات وكسب العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock