اقتصاد يمني

افتتاح مكتب فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية بجزيرة سقطرى

افتتح وزير الثروة السمكية المهندس عوض السقطرى اليوم بأرخبيل سقطرى ومعه وفد منطقة إنتاج الصيد في جزيرة صقلية الايطالية برئاسة الدكتور جيفرا مشروع مبنى فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية بمديرية حديبو بتكلفة 35 مليون ريال.

وطاف الوزير بمبنى المشروع الذي نفذ على مساحة خمسة آلاف متر مربع و يتكون من دورين يضمان مكاتب إدارية وخدمية وبعض المرافق الأخرى ، كما تعرف على طبيعة ونشاط المكتب .

إلى ذلك اطلع وزير الثروة السمكية على سير العمل في مركز الإنزال السمكي بمديرية حديبو البالغ تكلفته 900 ألف دولار ينفذه مشروع الأشغال العامة بدعم حكومي.

وخلال الزيارة استمع الوزير من القائمين إلى شرح حول سير العمل في المشروع ونسبة الإنجاز التي بلغت 90 في المائة ، مؤكدا أهمية المشروع ودوره في تعزيز البنية التحتية للقطاع السمكي الذي يعد من القطاعات الواعدة في بناء الاقتصاد الوطني.

وبين السقطرى أن القيادة السياسية وحكومة الوفاق الوطني تولي أرخبيل سقطرى كل الدعم والاهتمام وتعمل على تسهيل كافة الصعوبات التي تواجه عملية التنمية فيها.

وشدد الوزير السقطرى على أهمية استكمال المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة وبحسب المواصفات والمقاييس المتفق عليها .

حضر الافتتاح مدير مديرية حديبو سالم داهق ومدير فرع هيئة المصائد السمكية بالأرخبيل محمد معاد وعدد من المختصيين في القطاع السمكي .

إلى ذلك التقى وزير الثروة السمكية المهندس عوض السقطرى بموظفي فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية بسقطرى واستمع إلى المشاكل والصعوبات التي تواجه الهيئة وبعض مطالب الموظفين في فرع الهيئة .

واكد الوزير حرص الوزارة واهتمامها بالموظفين وتحقيق تطلعاتهم وبما يسهم في تحسين العمل في هذا القطاع الهام .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock